شكاوى من انقطاع الدجاج في العديد من المحافظات

وصل رادار العرب اليوم الخميس، العديد من الشكاوى تفيد بانقطاع الدجاج من الاسواق الأردنية.

 

 

وقال المواطن مصطفى الغزاوي احد أهالي مدينة جرش، إنه منذ الصباح الباكر يجوب شوارع المحافظة للبحث عن الدجاج الطازج والذي تمكن بعد بحث استمر لمدة 4 ساعات من شراء ما يلزمهمن الدجاج.

 

 

واضاف في حديثه مع رادار العرب، ان محال نتافات الدجاج غالبيتها مغلقة أو ان كان يوجد دجاج فيتم ابلاغه بان الكمية الموجودة تم بيعها مسبقًا، لافتًا إلى ان اصحاب محال بيع الدجاج اغلقوا محالهم نتيجة عدم وجود دجاج متوفر من قبل المزارع الذين يتعاملون معها نتيجة نفاذ الكميات.

 

 

وأشار الغزاوي إلى ان هنالك بعض المحال تفتح ابوابها بشكل جزئي ولا تقوم بوضع قائمة بالاسعار ليقوم ببيع الدجاج بالسعر الذي يريده، مشيرًا إلى ان احد اصحاب المحال ابلغه بأن سعر الدجاج يصل اليه من المزرعة بنحو 1.90 قرشًا ولا يمكن ان يبيعه بخسارة بعد ان حددت وزارة الصناعة والتجارة سعر البيع للمستهلك بـ 165 قرشًا.

 

 

 

وختم الغزاوي حديثه لرادار العرب بانه حاول التواصل مع مكتب الصناعة والتجارة في جرش لكن الرقم الموجود لتلقي شكاوي المواطنين معطل.

 

 

يذكر ان جمعية حماية المستهلك اصدرت بيان اليوم الخميس، جاء فيه، ان الاسواق تشهد فوضى لم تشهدها من قبل في رمضان والوزارة عاجزة عن تأمين الدجاج بعد انقطاعه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى