وزارة الشؤون الاسلامية ومؤسسة غروس الخيرية توزعان 50 طن من التمور الفاخرة للجمعيات الخيرية بأكبر دولة إسلامية

اندونيسيا _ بسام العريان

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع مؤسسة محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية ” غروس الخيرية ” توزيع 50 طن من التمور الفاخرة للجمعيات الخيرية ودور الأيتام بجمهورية إندونيسيا، في إطار الجهود المبذولة لخدمة المسلمين وتلمس حاجاتهم وضمن إطار التعاون المشترك بين الوزارة وغروس الخيرية في المجالات الخيرية .

وجرت بمقر الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا تسليم كميات من التمور لعدد من رؤساء الجمعيات الخيرية في إندونيسيا بحضور مدير مكتب الملحق الديني بسفارة المملكة في جاكرتا الاستاذ براق الأمير.

بدورهم، شكر عدد من رؤساء الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإسلامية بجمهورية إندونيسيا الشقيقة لمقام وزارة الشؤون الإسلامية جهودها الخيرية والإنسانية المتزامنة مع شهر رمضان المبارك في تنفيذ برنامج توزيع التمور الذي يعد من البرامج النوعية التي تلامس حاجة المسلمين في شهر رمضان المبارك وتساهم في تأمين التمور لهم على موائد الإفطار .

ويأتي ذلك في إطار مذكرة التعاون الموقعة بين الجانبين والتي تنص على تعميق الشراكة بين وزارة الشؤون الاسلامية ومؤسسة غروس؛ لدعم برامج ومشاريع الوزارة بما يحقيق الرسالة والأهداف العامة للمشروعات التطويرية والبرامج المجتمعية التي تحقق الرؤى المشتركة لخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى