جورامكو تعيّن مديراً جديداً لشؤون السلامة والجودة

أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن تعيين فيكتور مورينو بمنصب مدير دائرة السلامة والجودة لديها.
وقد جاء اختيار فيكتور لتقلد مهام منصبه الجديد لدى الشركة؛ نظراً لخبرته التي تزيد عن 35 عاماً في مجال الطيران، و و معرفته الواسعة باللوائح والتعليمات والإجرءات المعتمدة لدى كل من وكالة سلامة الطيران الأوروبية (EASA)، والهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة (GCAA)، وإدارة الطيران الفيدرالية (FAA)، وهيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة (CAA)، بما في ذلك إدارة السلامة المتكاملة في بيئة العمل ضمن مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
وكان فيكتور قد اكتسب خبرته من خلال مناصبه التي تقلدها سابقاً لدى عدة شركات من شركات الطيران الكبرى عبر العديد من الأسواق في الولايات المتحدة و أوروبا، إلى جانب الشرق الأوسط الذي تولى لدى إحدى شركات الطيران الكبرى فيه منصب مدير ضمان جودة صيانة وهندسة الطائرات.
وفي تعليق له على تعيين فيكتور، قال الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري: “تلتزم جورامكو بالحفاظ على مكانتها كمزود رائد لخدمات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية الخاصة بعملائنا من أنحاء العالم. وقد جاء تعيين فيكتور مورينو تجسيداً لالتزامنا بالتميز في كل جانب من جوانب عملياتنا.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى