انطلاقة رائدة الحوسبة السحابية المستقلة -فولتر- نحو توسيع نطاق تواجدها العالمي عن طريق إطلاق موقع مركز بيانات جديد في تل أبيب لخدمة المنظومة التكنولوجية المتطورة في البلاد

أعلنت اليوم فولتر، أكبر شركة حوسبة سحابية خاصة في العالم عن أحدث موقع لها في تل أبيب بإسرائيل، والذي يهدف إلى الاستفادة بشكلٍ كامل من

ويست بالم بيتش، فلوريدا — أعلنت اليوم فولتر، أكبر شركة حوسبة سحابية خاصة في العالم عن أحدث موقع لها في تل أبيب بإسرائيل، والذي يهدف إلى الاستفادة بشكلٍ كامل من البنية التحتية السحابية للمنظومة التكنولوجية في البلاد. ومن خلال تدشين موقع تل أبيب وموقعها الجديد في مانشستر بإنجلترا، تواصل فولتر عزمها على توسيع نطاق تواجدها العالمي بخطى حثيثة تدفعها أكثر نحو التفوق على موفري الخدمات السحابية الفائقين الثلاثة الرائدين في مجال توفير خدمات مراكز البيانات.

يسهم موقع مركز بيانات تل أبيب في إبراز مكانة فولتر في إسرائيل حيث لم تعمد خدمات أمازون ويب ولا أزور إلى إنشاء مناطق لتوفير البيانات بعد. تقدم فولتر بنية تحتية متكاملة في كل من تل أبيب ومانشستر، بما في ذلك الحوسبة السحابية وحوسبة وحدة معالجة الرسومات ومجموعات كوبرنيتز وقواعد البيانات المدارة وخدمة التخزين والمزيد. هذا، ويُعد توفير إمكانية الوصول إلى خدمة بنية تحتية في إسرائيل أحدث إسهام تقدمه فولتر بغية توفير خدمات بنية تحتية متكاملة في المناطق الجغرافية التي تفتقر إلى الخدمات السحابية الفائقة النطاق والاستفادة بشكلٍ كامل من الخدمات السحابية بأسعار معقولة لكل المؤسسات.

يعني توفر خدمات فولتر في تل أبيب الآن أن المؤسسات الفاعلة في إسرائيل يمكنها استغلال البنية التحتية للحوسبة السحابية وخدماتها محليًا مما ييسر تنفيذ الأعمال وإرساء أسس التعاون العالمي مع الحفاظ على نظام الامتثال للبيانات وتقليل رسوم نقل البيانات المكلفة. والأمر نفسه ينطبق على موقع مركز بيانات فولتر في مانشستر، والذي يعزز مركز فولتر في لندن ويقوي مكانتها الراسخة في المملكة المتحدة وخارجها.

تستخدم بي بي تي.لايف التي يقع مقرها الرئيسي في تل أبيب، فولتر لأغراض الحوسبة مع خدمة اتصال الشبكة الآمن -بيبرودباند- مما يعمل على إتاحة الفرصة لموفري الخدمات لتقديم خدمات اتصال غير معقدة إلى عملائهم من الشركات الناشئة والشركات الكبيرة في كل أنحاء العالم.

صرح إيريز زيليكوفيتز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الإيرادات ورئيس قسم المنتجات في بي بي تي.لايف قائلاً: “يتيح لنا نموذج فولتر المرن وفعاليته الاستثنائية إنشاء نقاط وجود عند الطلب وتقديم خدمات في غضون ساعات وليس أسابيع، الأمر الذي يتيح لنا توسيع نطاق أعمالنا لنصل إلى مناطق جغرافية جديدة بسرعة”. مضيفًا: “يسعدنا توفر فولتر في مركز بيانات تل أبيب، بالقرب من مقرنا الرئيسي، في خطوة مكملة لقائمتنا الواسعة بالفعل من المواقع في كل أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا حيث تتم استضافة نقاط وجود سحابة بيبرودباند.”

وذكر جي.جي كاردويل الرئيس التنفيذي للشركة الأم لمنصة فولتر، كونستانت: “بتقديمها خدمات سحابية متميزة بأسعار معقولة للمؤسسات في كل أنحاء العالم، تمهد فولتر الطريق للشركات التي تسعى جاهدة لتقديم ابتكارات متقدمة في الدول الناشئة مثل إسرائيل.” مضيفًا: “تنهي فولتر هيمنة موفري الخدمات السحابية الثلاثة الرائدين على العملاء الذين يحتاجون إلى بنية تحتية سحابية مما يدفعهم إلى تحمل نقمة الحصرية التجارية والتكلفة الباهظة التي تفرضها الشركات العملاقة الموفرة للخدمات السحابية في مقابل الوصول إلى خدمة البنية التحتية التي لم تُخصص وفقًا لاحتياجات كل مؤسسة.”

تحتاج الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والمجال الرقمي ومجال الأمن السيبراني إضافةً إلى الشركات الكبيرة في البلاد إلى موارد سحابية فعّالة في الوقت الراهن. تخترق فولتر السوق موفرة إمكانية وصول إلى موارد سحابية بدون الإخلال بعامل المرونة – والتي تمتد من خيارات بير ميتال إلى حوسبة وحدة معالجة الرسومات المتاحة عند الطلب. وتضمن فولتر أن الوصول إلى هذه الموارد القيمة لا يقتصر على عمالقة التكنولوجيا. وبهذا يمكن الآن للشركات التي تصبو إلى تفعيل خدمات ذكاء اصطناعي فعّالة مثل تشات جي بي تي أو تشغيل تطبيقات كثيفة الحوسبة الاستفادة من المزايا المتمثلة في المرونة والتكلفة المعقولة التي تقدمها فولتر إلى عدد متزايد من مواقع مراكز البيانات.

ستطلق فولتر حدثين في تل أبيب للإعلان عن توفر خدماتها في إسرائيل. مؤتمر صحفي في وقت الإفطار في فندق نورمان، يوم الثلاثاء الموافق 16 من مايو، من الساعة 9:30 إلى 10:30 صباحًا بتوقيت الهند القياسي. والحدث الصناعي، كلاود آز يو آر (سحابتك الخاصة)، في بوب آند بوب، يوم الثلاثاء الموافق 16 من مايو من الساعة 6:00 إلى 8:00 مساءً بتوقيت الهند القياسي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى