فوز أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة بجائزة الباحث الدولي من الكلية الأمريكية للطب الرياضي لعام 2023

كتب : رضا الحصرى 

 

فاز الدكتور وائل عوض رمضان الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة بجائزة الباحث الدولي من الكلية الأمريكية للطب الرياضي لعام 2023

كما حصل على جائزة شباب الباحثين من الكلية الأوروبية لعلوم الرياضة (ECSS) ببرشلونة دولة أسبانيا، وقد شارك في العديد من المهمات والزيارات العلمية والتدريب للدول التشيك وإيطاليا وإنجلترا وليتوانيا وبلغاريا واسبانيا. وله أكثر من 12 بحث محكم ومنشور في المجلات العلمية الدولية، ويعمل حاليًا عضو هيئة تحرير المجلة الدولية ( Quest Journal) بأمريكا (Q1).

له العديد من الأنشطة على المستوى الدولي وعضوية الجمعيات العلمية الدولية مثل عضو الرابطة الوطنية لعلم الحركة في التعليم العالي (NAKHE) -أمريكا، عضو الجمعية البريطانية لعلوم الرياضة والتمارين الرياضية (BASES)- إنجلترا، عضو الكلية الأمريكية للطب الرياضي(ACSM) – أمريكا، عضو الجمعية الفسيولوجية الأمريكية (APS) – أمريكا، عضو الكلية الأوروبية للعلوم الرياضية (ECSS) – ألمانيا.

يذكر أن الكلية الأمريكية للطب الرياضي هي إحدى أعرق المؤسسات الأمريكية في مجالات الطب الرياضى، وتعد الجائزة بالمشاركة مع جامعة Columbia بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تأتي في الترتيب الدولي ضمن أفضل 8 جامعات على مستوى العالم (QS)

وجدير بالذكر أن د. وائل عوض .. عضو مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ومنسق برنامج الايراسموس الأسبق بالجامعة .. ومنسق العديد من الاتفاقيات الدولية مع بعض الجامعات الأوربية بدول إنجلترا – التشيك – ليتوانيا – بلغاريا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى