Perú Moda Deco 2023 تُمهِّد الطريق نحو التشجيع على الدعوة إلى صناعة أكثر استدامة

تحتفل Perú Moda Deco بعيدها الخامس والعشرين بعقد دورة خاصة في 19 و20 أكتوبر 2023 بعنوان التناغم مع العالم.

أصبح الحدث التجاري الرائد في قطاع الأزياء والديكور في بيرو منذ تدشين أعمال هذه الشركة منصة استثنائية لعرض أفضل الصادرات للعالم من هذه الصناعة البيروفية، بما في ذلك الملابس القطنية والألبكة وملابس الأطفال والرضع والأحذية والمجوهرات والديكورات والهدايا.

وكما هو معهود كل عام، ستفتح Perú Moda Deco أبوابها أمام المتخصصين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في اكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات البيروفية عالية الجودة المعروضة ووضع الأساس المتين نحو إنشاء علاقات تجارية قيِّمة بينما يزجون أنفسهم في عالم يغلب عليه روح الابتكار والثقافة والاتجاهات الرائجة. ستشارك 200 شركة من مختلف المناطق في بيرو في هذه الدورة.

وفي ضوء الاحتفالات بعيدها الخامس والعشرين، تُسلط Perú Moda Deco الضوء الموارد الطبيعية التي تزخر بها بيرو ومدى استدامتها، فضلاً عن الترويج للملابس والمنتجات المصنوعة من مواد أصلية، مثل القطن وألياف الألبكة – التي تنبثق جذورها من المناطق الجنوبية من البلاد، في أريكويبا وكوسكو وبونو.

سيضم الحدث – الذي يشرف على تنظيمه وكالة PROMPERÚ، الوكالة البيروفية للترويج للصادرات – عناصر مختلفة لتعزيز سُبل التعاون والجهود الجماعية الرامية إلى تكوين عرض قوي مع التزام أشد صرامة بالحفاظ على البيئة والتغيير الاجتماعي. سيتمكن الحاضرون من التعرُّف على كل ما تقدمه Perú Moda Deco من خلال المؤتمرات الدولية ومنتديات الأعمال والأحداث والنشاطات وفرص التواصل.

يسلط هذا الحدث الضوء على أهمية الاحترام والقيمة التي تتجلى في التقنيات التقليدية، والتي تؤدي بجانب روح الابتكار والإبداع إلى تقديم عروض رائدة تتبع اتجاهات السوق ومنتجات بلمسات نهائية فائقة الجمال تُبرز كل تفصيلة فيها.

تُمكِّن هذه الأنشطة بيرو من تعزيز الإجراءات التي تتخذها لخلق صناعة تتحكم فيها الأخلاق – حيث يمكن للجهات الفاعلة في سلسلة الإمداد والتوريد التعامل والعمل معًا في تناغم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى