محامية زوجة حسن شاكوش: هذا شرط موكلتي للصلح

وضعت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش، شروط الصلح بين موكلتها وزوجها إذا أراد ذلك.

 

وقالت الفضالي خلال تصريحات تلفزيونية: “إذا أراد حسن شاكوش الصلح، يجب أن يرد اعتبار ريم عن المهازل والافتراءات التي تعرضت لها”.

 

وأضافت: “أشعر أن موكلتي ريم ستتعرض لابتزاز مالي في القضية أمام زوجها حسن شاكوك، وهو ما لا نتمناه”.

 

محامي شاكوش: لن نعتذر

وعلى صعيد متصل، كان محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قال في وقت السابق إن قسيمة الزواج التي تم تقديمها للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد، لافتاً إلى أن والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”، أن حسن شاكوش لم يكن يعرف أنها متزوجة من قبل، وتم إخفاء معلومة أنها مطلقة على المأذون وموكلي أيضاً.

 

ومن جانبها علق هايدي الفضالي محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش: “حتى اللحظة لم نرى القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر وليست متوفرة لديهم، ولا نعرف ما المكتوب فيها ، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها أنها مطلقة”.

 

وأكدت: “موكلتي ريم عايزة تخلص موضوع الطلاق بشكل ودي من غير قضايا وإنهاء الأمر ودي بشرط الاعتذار عن كل الأزمات اللى اتعرضت لها، ومش هتتنازل عن حقوقها الشرعية”.

 

ومن جانبه علق محامي حسن شاكوش: “موكلي عنده استعداد لإنهاء الأمر والطلاق الودي بعيداً عن المحاكم ولكنه لن يعتذر، ومعندناش أي مشكلة في الطلاق الودي ولكن يكون الاتفاق بالمنطق والموضوعية”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى