منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال يحتفون بسمو ولي العهد

أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

وشارك سمو ولي العهد، رفاقه من الضباط وضباط الصف والجنود، بحضور سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، احتفاءهم الذي اشتمل على فقرات شعرية وغنائية ووصلة سامر ودبكة شعبية، فضلا عن شد الحبل وتركيب الأسلحة وفكها.

وهنأ قائد اللواء العميد الركن فؤاد علي العياصرة، سمو ولي العهد بهذه المناسبة العزيزة، معربا باسمه وباسم منتسبي اللواء عن تقديرهم واعتزازهم بسموه.


وأشاد بما عرفوه في شخص سموه من تواضع ومحبة، وامتثال بقيم وروح الجندية ونواميسها العسكرية التي يزينها حُسن النظام والانضباط، وتزيدها القدرة والكفاءة والاحترافية ألقا وتميزا.

وعبر حسابه على انستغرام قال ولي العهد: “عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم”.

ويستعد الأردن لحفل زفاف ملكي هو الأول منذ سنوات طويلة، حيث يُعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف في الأول من حزيران، في احتفال مهيب بتقاليد ملكية هاشمية أردنية عريقة متوارثة وحاضرة في ذاكرة الأردنيين والعالم، حيث ستتبع مراسم حفل الزفاف التقاليد والبروتوكولات الخاصة بالأعراس الملكية الهاشمية الأردنية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى