تعرف علي تفاصيل ما تم تجاه وقائع تسريب امتحان الدراسات الإجتماعية بالدقهلية

كتب: رضا الحصرى

التقينا بناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية حول موضوع تسريب الدراسات الاجتماعية اليوم .. وبسؤاله صرح ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم انه قد تم إتخاذ إجراءات رادعة وحاسمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تجاه واقعة تسريب امتحان مادة الدراسات الإجتماعية للشهادة الاعدادية اليوم .. منها تحويل المتسبين فى تسريب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية صباح اليوم للشئون القانونية ووقفهم عن العمل ثلاث شهور بناء على قرار المحافظ واحالتهم الى المحامى العام

بناء على ماورد إلى الأستاذ ناصرشعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ٠ بتسريب امتحان ماده الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية من رئيس غرفة العمليات الاستاذ هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وبعد التأكد من صحه الواقعة ..

تم الاتصال على الفور بالمحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذى امر بإحالة المتسبيين فى واقعة الغش إلى الشئون القانونية ووقفهم عن العمل ثلاث شهور بقرار المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

وعرضهم على المحامى العام لنيابات الدقهلية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقا لقانون تجريم الغش ..

كما تقرر إلغاء امتحان مادة الدراسات الإجتماعية اليوم الخميس وتأجيله الى بعد غد .. يوم السبت الموافق ٢٠مايو وذلك لتحقيق مبدا تكافؤ الفرص وتحقيق العدالة الاجتماعية.

كان ذلك ما تم تجاه وقائع تسريب امتحانات مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية اليوم بالدقهلية من إجراءات وقرارات رادعة للمتسببين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى