“طلبات” الأردن تواصل رعاية وتقدير سائقيها على جهودهم في تمثيل علامتها مع العديد من البرامج

 

(عمّان، الأردن – 22 أيار 2023): واصلت شركة “طلبات” الأردن، المنصة التكنولوجية الرائدة في المنطقة، تنفيذ برامجها الموجهة لإدارة ورعاية سائقيها الذين تعتبرهم جوهر عملياتها، وتلك التي تحتفي عبرها بتميزهم وتفانيهم في عملهم. وكانت الشركة قد كثفت جهودها منذ بداية العام لتعزيز تجربة السائقين معها، مفتتحة مركز “أبطال طلبات” المخصص لتلبية احتياجات السائقين وتقديم كافة أشكال الخدمة والدعم لهم، ومنحهم مساحة للترفيه والاستراحة، بالتوازي مع الاستمرار في تنفيذ برامج التأهيل والتحفيز والتقدير.

وامتداداً لهذه الجهود، نفذت الشركة على مدار شهر رمضان 2023 عدة مبادرات ونشاطات، كافأت عبرها العمل الدؤوب للسائقين من أصحاب الأداء المتميز، والذين أظهروا التزاماً شديداً في تلبية معايير “طلبات”، مع أداء استثنائي مستمر تفوقوا من خلاله على التوقعات، خاصة من حيث الخدمة الفائقة لدى توصيل الطلبات للعملاء في أنحاء المملكة.

ومن أبرز هذه المبادرات والنشاطات، توزيع وجبات إفطار رمضانية على من تداركهم أذان المغرب أثناء تأدية عملهم. كذلك، فقد استضافت الشركة ما يزيد على 400 سائق من أسطولها ضمن حفل إفطار رمضاني أقامته للتواصل معهم خارج أوقات العمل، ولتعزيز العلاقات الودية التي تجمعها بهم.

هذا وقامت الشركة بدفع مبلغ نصف دينار إضافي لكل طلب تم توصيله من الساعة السادسة وحتى السابعة من مساء كل يوم من أيام رمضان، إلى جانب مضاعفة الإكراميات الممنوحة للسائقين من العملاء أيام الجمعة طوال الشهر الفضيل.

وفي لفتة تقديرية واسعة النطاق، أشركت “طلبات” الأردن كافة موظفي المكاتب لديها في التعبير عن الامتنان للسائقين، مانحة إياهم الفرصة للانضمام إليها في تقديم بطاقات شكر للسائقين على مدار شهر رمضان، إلى جانب إشراكهم في توزيع قسائم الوقود المجانية التي قدمتها للسائقين على مدار شهر رمضان، والتي بلغت نحو ألفي قسيمة.

وفي لفتة تقديرية أخرى غير مسبوقة، حققت “طلبات” الأردن أحلام العديد من السائقين ممن حالفهم الحظ معها خلال شهر رمضان؛ محولة تطلعات 20 سائقاً تم اختيارهم وفقاً لمعايير محددة، بما شمل إعالة أسرهم، أو تسوية ديونهم، أو منحهم إجازة خاصة، إلى حقيقة على أرض الواقع.

أما السائقين الذين احتلوا المراكز الخمسة الأولى من حيث تنفيذ أكبر عدد من الطلبات خلال شهر رمضان، فقد أتاحت الشركة الفرصة أمامهم لأداء مناسك العمرة في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل على نفقتها، مجسدة عبر هذه المبادرة معاني العطاء التي ينطوي عليها شهر رمضان.

واحتفالاً بكل ما تم القيام به وتنفيذه خلال شهر رمضان الذي شهد جهوداً دؤوبة وعملاً مستمراً لتحقيق المعاني السامية، شاركت “طلبات” الأردن في ختام الشهر فرحة عيد الفطر السعيد مع سائقيها بتوزيع الحلويات المرفقة بأمنياتها لهم بعام أكثر ازدهاراً.

وتخطط “طلبات” الأردن لمواصلة تقدير فريق سائقيها الاستثنائي ومكافأة أدائهم المتميز خلال العام بأساليب مختلفة ومتنوعة، وذلك مع العديد من البرامج والمبادرات التحفيزية والتكريمية.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى