أنشيلوتي: فينيسيوس لن يرحل

استبعد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن تدفع حوادث العنصرية التي يتعرض لها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في ملاعب عدة من إسبانيا، اللاعب إلى التفكير في الرحيل عن الفريق، مؤكداً أنه “يحب كرة القدم وريال مدريد تحديداً”.

 

وتزايدت الشائعات حول فينيسيوس الذي تأثر بشدة عقب واقعة العنصرية التي تعرض لها في ملعب مستايا، وتكهنت وسائل إعلام برازيلية بأن المحيطين باللاعب اقترحوا عليه فكرة ترك كرة القدم الإسبانية، الشيء الذي نفاه أنشيلوتي.

 

وقال المدرب الإيطالي: “أعتقد أن فينيسيوس لن يفعل ذلك لأنه يحب كرة القدم وريال مدريد على وجه الخصوص. أظن أنه لا يفكر في الرحيل لأنه يحب كرة القدم والريال بشدة، يريد بناء مسيرة وأن يكون أحد أبطال هذا الفريق”.

 

وأضاف: “فينيسيوس مغرم بالريال، يروقه هذا الفريق، يكافح من أجله ويعرف أن مستقبله يجب أن يكون هنا. ثم أن أموراً كثيرة تدور في أذهان الناس، لكن الفكرة الأساسية ليست الرحيل. ما يشعر به هو أنه يريد العمل واللعب من أجل الميرينغي”.

 

واعترف كارليتو: “تحدثت معه بعد المباراة وبالطبع يشعر بالحزن الشديد، لكنه يدرك جيداً أنه يحظى بدعم الجميع، ليس فقط ريال مدريد وزملاءه، بل والمنافسين اللذين يقفون إلى جواره بلا حدود. لذا فهو هادئ البال”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى