الاعتراف بشركة Shippeo في Gartner® Magic Quadrant™ لعام 2023 ضمن منصات رؤية النقل في الوقت الفعلي

أعلنت Shippeo، وهي رائد عالمي في رؤية النقل في الوقت الفعلي، اليوم أنها حظيت بالاعتراف في Gartner® Magic Quadrant™ لمنصات رؤية النقل في الوقت الفعلي.

قال Lucien Besse، المؤسس المشارك ومدير العمليات بـ Shieppeo: “يسعدني أن أرى انعكاس العديد من الاعترافات بـ Shippeo على مدار الـ 12 شهرًا الماضية على موقعنا في Magic Quadrant لهذا العام.”

تمتلك Shippeo نسبة “إرادة العميل أن يقوم بترشيح الشركة للآخرين” بلغت 95% على Gartner Peer Insights™، حيث تلقت تقييمًا إجماليًا 4.8/5*. قال Besse: “تُعد هذه مقاييس هامة للغاية بالنسبة إلينا، وتمنحنا الطمأنينة بأننا نقدم أفضل قيمة لعملائنا، ونوفر ما نعد به”، وأضاف قائلاً: “نعتقد أن هذا القدر المرتفع من رضا العملاء تحقق بمساعدة حقيقة أننا المزود الوحيد الذي يوفر اتفاقية مستوى خدمة ثلاثية، والتي تضمن بشكل تعاقدي البداية السريعة للاستفادة من الخدمات  لشركات النقل، ومعدلات التتبع المرتفعة والدقة العالية للوقت المقدر للوصول، بالإضافة إلى التقدم الهائل الذي أحرزناه على مستوى جميع جوانب أعمالنا على مدار الـ 12 شهرًا الماضية”.

لقد حققت الشركة مؤخرًا رقمًا قياسيًا قدره 50 مليون دولار في جمع الاستثمارات، حيث شارك به جميع المستثمرين الحاليين. أوضح Besse قائلاً: “تُعد دورة التمويل هذه هي الأكبر على الإطلاق بالنسبة لبرمجيات رؤية سلسلة توريد في أوروبا”. “سيساعدنا ذلك على تعزيز موقفنا المالي السليم لأعوام كثيرة قادمة، وتسريع توسعنا المستمر في أمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وفي نفس الوقت منح العملاء والشركاء الثقة في إمكانية تعمير شراكاتنا لفترة طويلة مع المسار القوي إلى الربحية الذي مهدنا له  كشركة”.

اشتمل المستثمرون الحاليون المشاركون على Battery Ventures، و Partech، وNGP Capital ، وETF  Partners،  و Bpifrance Digital Venture  و SAP.io. اشتمل المستثمرون الاستراتيجيون البارزون الجدد على LFX Venture Partners بهونج كونج و Yamaha Motor Ventures باليابان، واللذين تساعد استثماراتهما على الارتقاء بالعمليات على مستوى آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى Orlen VC، الكائنة في بولندا، و Shift4good، وهو صندوق رأس مال مُخاطر عالمي مخصص للاستثمار المؤثر في شركات الحركية الذكية والاقتصاد الدائري.

وحيث إن Shift4good خبيرة في الاستدامة، فهي تستثمر بشكل كامل في الشركات التي تتمتع بإمكانية لإحداث تأثير ملحوظ على تغير المناخ. لقد كان قرار Shift4good بالاستثمار أكثر من مجرد إيمان قوي بإمكانيات الشركة التجارية، لقد كان مدفوعًا بإلمستقبل الواعد لحل رؤية الكربون الجديد لدى Shippeo لإحداث تأثير إيجابي على مستوى قطاع النقل والخدمات اللوجستية. تجمع حاسبة الانبعاثات، والمتاحة الآن بصفة عامة لجميع العملاء، بين إمكانيات البيانات المتقدمة لدى  التي تستخدم Shippeo للرؤية مع نمذجة البيانات فائقة الحداثة من Searoutes الخبيرة في الصناعة، وذلك لتقديم إمكانية إعداد تقارير دقيقة بانبعاثات الغازات الدفيئة (مكافئ ثاني أكسيد الكربون) الناتجة عن النقل والتوزيع. توفر الأداة للمستخدمين حسابات معتمدة من GLEC لانبعاثات مكافئ ثاني أكسيد الكربون، دون الحاجة لدمج البيانات التي تقدمها شركات النقل يدويًا.

لقد تم تعزيز التوسع المستمر في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ عن طريقة شراكة عالمية جديدة مع e2open، ما يوفر الميزة الأصلية للرؤية في الوقت الفعلي أثناء النقل الخاصة بـ Shippeo ضمن منصتهم العالمية الشاملة لإدارة سلاسل التوريد.

كما رحبت الشركة مؤخرًا ببعض من العلامات التجارية الأبرز في العالم، بما فيها Amazon، و Barilla US، و Epson، و Geodis، و Jacob Douwe Egberts JDE، و Jaguar Land Rover، و Lassonde، و L’Oréal، وMoët Hennessy LVMH، و SABIC International (ثاني أكبر شركة عامة في الشرق الأوسط) و Siemens Energy.

على مدار العام الماضي، ارتفع عدد موظفي Shippeo ليصل إلى أكثر من 230 موظفًا، بمن فيهم Philippe Vanhove المدير التنفيذي الأول والخبير بالبرمجيات كخدمة الذي أصبح كبير مسؤولي الإيرادات الجديد، والذي يتمتع بـ 25 عامًا من الخبرة في الارتقاء بمؤسسات البرمجيات كخدمة الدولية وسريعة النمو، حيث أدار عمليات مبيعات متعددة الجنسيات، والتسويق، وجذب العملاء المحتملين، والموارد البشرية والشؤون المالية.

في أبريل، أطلقت الشركة دورة إصدار نصف سنوية جديدة للمنصات، بحيث تقدم أحدث إصدار لمنصتها والخاص بالربيع. تعمل الميزات الجديدة والمحسنة على مستوى جميع وسائل النقل التي تم تقديمها للمستخدمين على تحسين تجربة المنصة وتعزيز جودة بيانات الرؤية. تتضمن أبرزهم خدمة الوقت المقدر للوصول إلى المرسى والجديدة من Shippeo كجزء من طرحها  للرؤية المحيطية، والذي يتميز بدقة وموثوقية أكبر بصورة ملحوظة عن تلك المستلمة من شركات النقل المحيطية، بالإضافة إلى الخدمة الجديدة لاكتشاف المراحل الرئيسية للسفن القائمة على نظام تحديد الهوية الآلي وذلك لتتبع أكثر دقة للمراحل الرئيسية في الموانئ أثناء التحميل وإنزال الحمولة والنقل بين السفن. يتضمن محور تحسينات سهولة الاستخدام خلال منصة الرؤية متعددة الطرق عوامل تصفية جديدة لتأخر الحاويات، ومزامنة علامات نظام إدارة النقل لشركة النقل والإشعارات القابلة للإعداد لمساعدة المستخدمين على إدارة الشحنات بفعالية أكبر، من خلال الاستثناء.

كما شهد عام 2022 إطلاق برنامج التعرف على شركات النقل Carrier Recognition Program من Shippeo، وذلك احتفاءً بأكثر من 400 من شركات النقل الأكثر تفردًا في العالم، والذين يقدمون الخدمة الأفضل للشاحنين مع مستويات مرتفعة ومستمرة لتتبع الشحنات. كما عقدت الشركة Visibility Star Awards الأول في نوفمبر الماضي، والتي تقدر جهود مجتمع شركات النقل المبذولة لتقديم خدمة رائعة لعملائه وتحتفي بالتزامهم الفريد للرؤية في الوقت الفعلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى