شركة جرادينت “Gradiant” تجمع 225 مليون دولار لتسريع توسيع أعمالها

يرفع هذا التمويل البارز من تقييم شركة جرادينت إلى مليار دولار ويؤكد على إمكانات نمو الشركة وموقعها المتميز في سوق المياه العالمية.

جرادينت (Gradiant)، وهي المزوّد العالمي الرائد لحلول معالجة المياه ومياه الصرف الصحيّ المتقدمة، اليوم أنها جمعت 225 مليون دولار في أول إغلاق لها لتمويل السلسلة “D”.وقد قاد الجولة شركة بولتروك القابضة وشركة سنتوروس كابيتال، ليصل إجمالي تمويل جرادينت حتى الآن إلى أكثر من 400 مليون دولار، وكذلك يصل تقييمها إلى 1 مليار دولار.

تُعد جرانت واحدة من أسرع الشركات نموًا في صناعة المياه؛ حيث حققت نموًا سنويًا بنسبة 100% على مدار أربع سنوات متتالية. وستستخدم الشركة التمويل الجديد لمواصلة توسعها في الأسواق الإستراتيجية لجعل جرانت الشريك المائي المفضل للصناعات الأساسية في العالم. كما سيدعم التمويل النمو في مناطق جغرافية جديدة، مثل الشرق الأوسط وأوروبا، ويزيد من برامج البحث والتطوير في جرانت.

وذكر جون أرنولد، مؤسس شركة سنتاوروس كابيتال (Centaurus Capital) أنه “مع استمرار سلاسل التصنيع والتوريد العالمية في إحراز التقدم، فإنها تتطلب المزيد والمزيد من الموارد المائية التي أصبحت نادرة ومحدودة بشكل متزايد”. وأضاف كذلك: “نحن متحمسون للشراكة مع شركة أثبتت حقًا قدرتها على دعم هذه المطالب بطريقة اقتصادية وفعالة في استخدام الطاقة”.

تقوم جرادينت بمراحل التصميم والبناء والتشغيل الخاصة بحلول معالجة المياه الشاملة لأهم الصناعات في العالم، بما في ذلك أشباه الموصلات والمستحضرات الصيدلانية والأغذية والمشروبات والليثيوم والمعادن المهمة والطاقة المتجددة. تعمل التقنيات المملوكة للشركة والحلول الرقمية المتكاملة على تقليل استخدام المياه واستعادة الموارد القيمة وتجديد مياه الصرف الصحي وإعادة تدويرها وتحويلها إلى مياه عذبة لبعض أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك ميكرون “Micron”، وتي إم إس سي “TSMC”، وجي إس كيه “GSK”، و فايزر “Pfizer”، وإس إل بي “SLB”، و ريو تينتو “Rio Tinto”، وايه بي إنبيف “AB InBev”، وكوكا كولا “Coca-Cola”.

وقد ذكر أنوراغ باجباي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة جرادينت أن “هذا الاستثمار هو شهادة على سجل جرادينت المُثبت من خلال اختراع وتسويق تقنيات المياه بسرعة لإحداث فرق حقيقي في الآثار الاقتصادية والبيئية لعملائنا الصناعيين”. وأضاف أن “شركة بولت روك وشركة سنتاوروس شاركتا رؤيتنا وتجلبان رأس مال ذكي طويل الأجل من شأنه أن يساعد جرادينت على النمو لتصبح شركة المياه الأكثر تأثيرًا في العالم”.

كما قال كرايج هوف، المؤسس والعضو المنتدب لشركة بولتروك هولدينجز: “يقود الشركة فريق إدارة قوي أثبت نجاحه من خلال فهمه العميق لتقنيات المياه والاحتياجات التشغيلية لعملاء Fortune 100″. نحن سعداء بالانضمام إلى جرادينت لأنها تعالج تحديات المياه الحاسمة في عصرنا”.

وسينضم السيد هوف من بولت روك ومارك دانشاك من جنرال إنوفيشن كابيتال إلى مجلس إدارة الشركة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى