الصحة تنفي فيديو السائحة الألمانية في مركز صحي الديسة .. ومطالبات بمحاسبة كل من يسيء للسياحة العلاجية

وصل رادار العرب مقطع فيديو متداول حول مراجعة سائحة ألمانية قسم الطوارئ في مركز صحي الديسة بعد تعرضها للعقر من كلب ضال، لكنها وجدت المركز خاليا من الكادر الطبي حسب مصور الفيديو.

 

ورد مدير صحة محافظة العقبة الدكتور جمال عبيدات عبر مقطع فيديو، حيث قال إن السائحة توجهت برفقة دليل سياحي الى المركز الصحي في الساعة السابعة والربع صباحا برفقة مواطن أردني بحسب الكشوفات المسجلة داخل المركز.

 

وأشار الطبيب المقيم الى أن الكادر الطبي كان متواجدا داخل المركز، مؤكدا أنه تكفل شخصيا بمعالجة السائحة، وتم إرسال التقرير الخاص بحالتها الى المجموعة الأمنية.

 

ونوه الى أنه تم الإيعاز بنقل السائحة الى مستشفى الأمير هاشم لاستكمال علاجها.

 

وأكد أحد المواطنين على جودة الخدمات المقدمة في مركز صحي الديسة، لافتا الى أنه لم يلحظ اي تقصير يذكر خلال مراجعته للمركز.

 

وطالب ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي بمحاسبة كل من يقوم بالاساءة الى سمعة السياحة العلاجية في الاردن، بعد ان تكشفت الحقيقة، حيث كان الاجدر على الشخص الذي صور مقطع الفيديو التوجه بشكوى الى وزارة الصحة في حال لاحظ أي تقصير، بدلا من التشهير والإساءة لسمعة السياحة العلاجية في الأردن.

 

واكد الناشطون أن مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة صور في ساعات الصباح الباكرة، مؤكدين على ان الاطباء المناوبين كانو متواجدين في الطابق الثاني من المركز وقاموا بتقديم الاجراء اللازم للسائحة الألمانية خلال دقائق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى