رسميا .. مانشستر يونايتد يضم الهولندي فيغورست

كتبت : فاطمة سعد

أكمل مانشستر يونايتد ، الجمعة ، صفقة ضم المهاجم الهولندي فوت فيخورست من بيرنلي ، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي ، لتعزيز الخيارات الهجومية للمدرب إريك تن هاغ.

المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا لعب أيضًا على سبيل الإعارة مع بشيكتاش التركي من بيرنلي ، لكن النادي التركي أعلن أنه حصل على مبلغ 2.8 مليون يورو لإكمال انتقال مهاجمه إلى يونايتد.

وقال فيشهورست في بيان أصدره مانشستر يونايتد “أشعر بالفخر للانضمام إلى مانشستر يونايتد”.

“لقد رأيت تقدم يونايتد تحت قيادة إريك تن هاج هذا الموسم ولا أطيق الانتظار لبدء لعب دوري في دفع الفريق نحو أهدافه”.

ولم يسجل المهاجم الهولندي في الوقت المناسب ليتمكن من المشاركة في ديربي مانشستر أمام غريمه “سيتي” ، في منافسات الجولة الـ20 اليوم السبت.

افتقد مانشستر يونايتد المهاجمين منذ إنهاء عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد في نوفمبر الماضي ، قبل أن ينضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات إلى نادي النصر السعودي.

انضم فيشهورست إلى بيرنلي قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في يناير 2022 ، لكنه سجل هدفين فقط في “الدوري الإنجليزي الممتاز” بينما هبط فريقه إلى “البطولة” الموسم الماضي.

واستعاد فيخورست بريقه في الملاعب التركية ، حيث سجل 9 أهداف في 18 مباراة مع بشيكتاش ، وهدفين لهولندا في ربع نهائي مونديال قطر ضد الأرجنتين الشهر الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى