“الأورومتوسطي”: “إسرائيل” تقتل مدنيين يرفعون الرايات البيضاء

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان (مستقل)، إن “القوات (الإسرائيلية) تحرق منازل في بيت لاهيا وتقتل مدنيين يرفعون الرايات البيضاء”.

وأضاف في بيان تلقته “قدس برس”، مساء اليوم الخميس،  أن “إسرائيل” تعتقل عشرات المدنيين الفلسطينيين من مدارس “الأونروا” في شمال غزة.

وأشار إلى أنه وثق اعتقال صحفيين وأطباء وأكاديمين وكبار سن من مراكز نزوح شمال غزة بعد تعريتهم.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة،  منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى مساء اليوم الخميس، 17 ألفا و177 شهيدا، 70 بالمئة منهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى 46 ألف جريح، فضلا عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.

وأضاف في بيان تلقته “قدس برس”، مساء اليوم الخميس، أن “إسرائيل” تعتقل عشرات المدنيين الفلسطينيين من مدارس “الأونروا” في شمال غزة.

وأشار إلى أنه وثق اعتقال صحفيين وأطباء وأكاديمين وكبار سن من مراكز نزوح شمال غزة بعد تعريتهم.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى مساء اليوم الخميس، 17 ألفا و177 شهيدا، 70 بالمئة منهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى 46 ألف جريح، فضلا عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى