بسمة بوسيل تغني “مين اللي بيختار” في حفل زفاف ميرنا نور الدين

حرصت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني على حضور حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية، وخلال الحفل شاركت بسمة بوسيل العروسين فرحتهما بالغناء لهما. حيث غنت بسمة بوسيل خلال حفل الزفاف أغنية “مين اللي بيختار” للفنانة هبة طوجي والتي كانت سبق وقدمت “جزءًا من الأغنية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن بسمة بوسيل تدرس قرار عودتها للغناء مرة أخرى حيث قد أكد مهندس الصوت مصطفى رؤوف أن الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل خلال الفترة الأخيرة تم التقاطها داخل الاستديو، أثناء تسجيل عدة أغنيات من المقرر أن تطرحها بسمة قريباً.

عودة بسمة بوسيل للغناء

وبسمة بوسيل هي نجمة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” وكانت اعتزلت الغناء نهائياً قبل الارتباط رسميا بالفنان تامر حسني من أجل التفرغ لرعايته، وكانت نشرت مؤخراً عبر خاصية “ستوري” بحسابها الخاص على “انستغرام” صورة لها داخل الاستديو، مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف، دون تعليق لتفتح باب التكهنات حول عودتها لممارسة الغناء.

وكانت بسمة بوسيل شاركت في الموسم السادس من برنامج “ستار أكاديمي” وجاءت في المركز الثاني بعد تقديم 45 أغنية، وبعد رجوع بسمة للمغرب قررت أن تطرح سنجل أغنية مغربية إهداء للجمهور الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في برنامج “ستار ٱكاديمي” بعنوان “محال”، ثم تعرفت على المطرب المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسألنيش” وصُور على هيئة فيديو كليب، وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله، لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر حسني عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

إعتزال بسمة بوسيل

وكانت أوضحت بسمة بوسيل خلال لقاء تليفزيوني سابق لها بأن قرار اعتزالها الغناء وابتعادها عن المجال الفني كان بمحض إرادتها وبالاتفاق مع تامر حسني، ولم يكن قرارًا نابعًا من الفنان تامر حسني قائلة: “اتفقت مع تامر إني هعتزل الفن قبل الزواج حتى تكون اهتماماتي المنزل وتربية الأبناء، وتامر معيشني ملكة”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى