إليسا تعلّق بأسلوبها الخاص على فكرة الذكاء الاصطناعي

تحدثت النجمة إليسا عن تأخر صدور ألبومها الجديد، مؤكدة رفضها الشديد لتقنية الذكاء الاصطناعي، بعد انتشارها في الوسط الغنائي خلال الفترة الحالية.

 

وبعد تأجيل طرح ألبومها الجديد لمرات عدة، كشفت إليسا خلال لقائها مع برنامج “insider بالعربي” عن موعد صدوره إذ قالت: “فيه قصص قانونية بخلصها ومش مطولة القصص حتى تخلص… بس الأكيد بالصيف الألبوم رح ينزل”.

 

وعن مشاركتها في حفل الدكتور مجدي يعقوب الخيري، قالت إليسا: “دايماً بنقول ما تخلّي الإيد اليمين تعرف شو بتعمل إيدك الشمال… بس هيدا حدث بمجتمع مش غلط نحكي عنه ممكن غيري يتشجع ويقدّم حفلة مثل هذه”.

 

وأضافت: “أنا مبسوطة لأني بحترم الدكتور مجدي وقد إيه هو عامل مراكز بيكشف فيها ببلاش للأطفال والناس وعشان هيك عملت الحفلة من كل قلبي”.

 

وعن موضة الذكاء الاصطناعي ودمجه بالفن، عبّرت إليسا عن رفضها لذلك قائلةً: “أنا برفضه، لأنه صار الذكاء الاصطناعي يحل مكان المطربين والصنّاع سواء كان بصوت أو بتفكير أو فكرة موضوع، فأنا ضده ولا أعلم ما الخطط الكبيرة وراء الذكاء الاصطناعي لأننا لا نعلم الخطط اللي بيعملوها برا، أكيد لها هدف تاني”.

 

 

 

إلى ذلك، تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً برفقة فرقة “مسار إجباري”، وذلك يوم الجمعة 16 حزيران/يونيو الجاري، في Alex West Club، ومن المقرر أن يقدّموا خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى