شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها من خلال علبة “مربى فراولة”

كتبت : فاطمة سعد

 

لا تزال قضية المطربة الكولومبية شاكيرا وزوجها السابق جيرارد بيكيه تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الإسبانية ، حيث نشرت بعض الصحف الإسبانية سبب اكتشاف شاكيرا لخيانة بيكيه لها.

 

وبحسب ما أوردته الصحف الإسبانية ، عثرت شاكيرا على علبة مربى الفراولة في ثلاجتها بعد عودتها من رحلة سفر ، رغم أن بيكيه وأطفالهم لا يحبون المربى ، الأمر الذي جعل شاكيرا تستنتج أن زوجها بيكيه كان يخونها. لها مع طرف ثالث أثناء غيابها عن المنزل.

 

 

 

ثم استأجرت شاكيرا مجموعة من الأشخاص لملاحقة بيكيه ، وبعد فترة قصيرة اكتشفت أن والد أطفالها ، ميلان ، 9 سنوات ، وساشا ، 7 سنوات ، كانت له علاقة أخرى مع امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا تدعى كلارا شيا. مارتي.

 

 

وأكدت شاكيرا أن لديها صورًا تثبت خيانة بيكيه لها ، لكنها لم تعرضها للضوء بعد لأنها أرادت الحفاظ على خصوصيتها.

 

وذكرت الصحف أن شاكيرا لم ترغب في نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها ، لكن بيكيه هو الذي دفعها لذلك.

 

 

 

أشارت شاكيرا إلى ذلك في فيديو موسيقي لأغنيتها المنفردة “Te Felicito” ، والذي ظهر فيه مقطعًا لرأس مساعدها Rauw Alejandro داخل ثلاجة مفتوحة ، في إشارة إلى Pique.

 

 

 

ظهرت المغنية شاكيرا لتلمح إلى هذا في الفيديو الموسيقي لأغنيتها المنفردة Te Felicito ، حيث يمكن رؤيتها وهي تفتح الثلاجة لتستقبل رأس Rauw. أعلن جيرارد منذ ذلك الحين عن صديقته الجديدة كلارا شيا مارتي ، حتى أن شاكيرا كانت تنتقدها في ألبومها الجديد ، الذي تصدّر منذ ذلك الحين مخططات Spotify العالمية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى