حصلت Netcracker على أعلى تصنيف في تقييم سوق تنسيق خدمة شبكة GlobalData

أعلنت Netcracker Technology اليوم أن GlobalData قد منحت Netcracker أعلى تصنيف من بين 15 شركة في تقييم النطاق التنافسي لقطاع سوق

والثام، ماساتشوستس — أعلنت Netcracker Technology اليوم أن GlobalData قد منحت Netcracker أعلى تصنيف من بين 15 شركة في تقييم النطاق التنافسي لقطاع سوق تنسيق خدمات الشبكة، والذي يتضمن أتمتة الدورة الكاملة للخدمات. قامت شركة المحلل بتقييم الشركات بناءً على العديد من المعايير الرئيسية، بما في ذلك التكامل والتشغيل البيني وتجربة الإنتاج ومكونات الحلول والمعايير ودعم الواجهة.

حقق Netcracker Digital OSS – جزء من Netcracker Digital Platform – أعلى مركز في تقرير GlobalData نظرًا لعدد من العوامل، بما في ذلك دعم بيئة قائمة على الخدمات المصغرة بالكامل، وعمليات النشر الأكثر شمولاً لتنسيق الخدمة الأحادية والمتعددة المجالات ، ونشر الإنتاج تعمل على السحابات العامة الرئيسية، ودعم مجموعة واسعة من واجهات برمجة التطبيقات ومؤسسات المعايير ومجموعة كاملة من شركاء النظام البيئي والقوالب المكونة مسبقًا.

بناءً على هذا الأساس، تشتمل Netcracker Intelligent Operations Automation على حلول متكاملة مسبقًا تجمع بين وظائف OSS الرقمية، بما في ذلك تنسيق الخدمة القائمة على النية والمخزون الموحد في الوقت الفعلي وضمان الخدمة الذكية، مع الذكاء الاصطناعي / التحليلات لتقديم أتمتة فائقة وخفة الحركة داخل وعبر مجالات شبكة متعددة والمنصات السحابية وشركاء الخدمة. تشمل الفوائد التي تعود على المشغلين سرعة الخدمة السريعة، وتقسيم الشبكة الديناميكي، والتحسين المستمر للشبكة، مما يؤدي إلى فرص جديدة لتحقيق الدخل.

صرح Andy Hicks، كبير المحللين الرئيسيين في GlobalData ومعد التقرير: “تتميز مجموعة Netcracker الشاملة لحلول التنسيق بقدرتها على تقديم أتمتة ذكية لمقدمي خدمات الاتصالات عبر دورة حياة الخدمة”. “أصبح دعم Hyperscaler، والبيئة المفتوحة، والتزامن الكامل من البداية إلى النهاية أمرًا بالغ الأهمية للمشغلين الذين يحتاجون إلى أتمتة عمليات الخدمة والشرائح بالإضافة إلى إنشاء خدمات جديدة وتقديمها بسرعة وسهولة. جميع هذه العوامل كانت عوامل في منح Netcracker ترتيبًا رائدًا في تنسيق خدمة الشبكة”.

صرح Ari Banerjee، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية في Netcracker: “لقد نجحنا في تقديم معظم عمليات نشر إنتاج تنسيق خدمة الشبكة للمشغلين حول العالم، ويشرفنا أن نقود الطريق في هذا المجال المثير”. “هذا الموقف الريادي من GlobalData مفيد للغاية بالنسبة لنا ويؤكد على أهمية الاستثمار في البحث والتطوير الذي التزمنا به من أجل الحفاظ على حلولنا التنافسية في السوق.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى