إطلاق Monster Hunter Now في كل أنحاء العالم على الهاتف المحمول!

أعلنت اليوم Capcom Co., Ltd. (طوكيو:9697) إطلاق Monster Hunter Now، اللعبة الجديدة على الهاتف المحمول (المتوفرة لنظام

أوساكا، اليابان — أعلنت اليوم Capcom Co., Ltd. (طوكيو:9697) إطلاق Monster Hunter Now، اللعبة الجديدة على الهاتف المحمول (المتوفرة لنظام iOS/Android) ضمن سلسلة Monster Hunter، في كل أنحاء العالم في 14 من سبتمبر 2023.

تعد Monster Hunter Now لعبة جديدة على الهاتف المحمول ضمن سلسلة Monster Hunter تقدم للاعبين تجربة صيد مذهلة يمكن الاستمتاع بها في الحياة اليومية، وتقوم على عملية التطوير والتوزيع شركة Niantic، وهي شركة تفتخر بخبرتها الكبيرة في المجالات المتطورة مثل التكنولوجيا القائمة على الموقع والواقع المعزز. وفي اللعبة، يتقمص اللاعبون دور الصيادين ويخوضون مغامرة شائقة يصطادون في أثنائها الوحوش النابضة بالحياة التي تظهر في العالم الحقيقي.

تمزج هذه اللعبة الجديدة بين جاذبية سلسلة Monster Hunter والتقنيات المتطورة من Niantic، بالإضافة إلى أنها تتضمن مزايا تتيح للاعبين التعاون مع الآخرين لتنفيذ مهمات الصيد أو صيد الوحوش التي ظهرت في أثناء إغلاق التطبيق لاحقًا في أوقات فراغهم. ومن المتوقع أن تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا، إذ تجاوز عدد المتقدمين للمشاركة في اختبار بيتا المغلقة عدد الأماكن المتاحة، كما تجاوز عدد اللاعبين المسجلين مسبقًا الآن أكثر من 3 ملايين شخص. وعليه، ستواصل Capcom التعاون مع Niantic لتطوير اللعبة باستمرار بغية إمتاع قطاع أكبر من الجمهور على مستوى العالم بلعبة Monster Hunter.

تتمثل مهمة Capcom في تحقيق مزيد من التطور واضعة نصب أعينها هدف توفير فرص تجارية جديدة وتعزيز قيمة محتوى لعبتها، لذا ستواصل الشركة جهودها للاستفادة من علاماتها التجارية الرائدة بغية المحافظة على مكانتها في سوق ألعاب الهاتف المحمول الآخذ في التطور في كل أنحاء العالم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى