للسيدات طريقة جديدة للتخلص من مشكلة تساقط الشعر بقشر الموز..تعرفي عليها

الكثير من السيدات تعاني من مشكلة الشعر وتحاول الوصول إلى وصفات طبيعية ذات فعالية ونتيجة مضمونة، تساعد على ترطيب الشعر وفرده ليصبح أكثر جمالاً وجاذبية وأخيراً تم الوصول الي هذه الوصفة وهي ماسك قشر الموز، الذي يحتوي على عناصر هامة للشعر الذي تساعد الشعر على أن يصبح أكثر نعومة وترطيب وأيضًا يدخل مع العديد من المكونات الطبيعية الأخرى، وذلك لزيادة فاعليته والحصول على نتيجة ملحوظة للشعر والقضاء على مشكلة الشعر نهائياً.

هل يوجد طرق أخرى لقشر الموز؟!

نعم توجد طرق أخرى ماسك قشر الموز و مكونات طبيعية أخرى يمكن استخدامها مع قشر الموز سوف نتعرف عليها.

ماسك الموز وعصير الليمون وكيفية العمل ومكوناته
من المعروف أن الليمون يقوم بتطهير فروة الرأس من البكتيريا والقشرة الضارة، وأيضًا عند استخدامها مع قشر الموز سوف يساعد على ترطيب الشعر.

مكونات الوصفة

سوف نحتاج الى قشرة موزة واحدة فقط لا غير و ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون

وكوب حليب.

الخطوات؟!

نقوم بفرم قشر الموز حتى يصبح ناعماً ثم نقوم بوضع ملعقتين من عصير الليمون ونقوم بالتقليب جيداً، ونقوم بغسل الشعر بكوب الحليب ونحاول أن نوصل الحليب لكل الشعر بعدها نضع الخليط الذي قومنا بعمله ونقوم بعدها بوضع منشفة دافئة، ويترك لمدة نصف ساعة تقريبًا ثم بعدها يغسل بالماء الدافئ و الشامبو الخاص بك.

طريقة عمل ماسك قشر الموز والزيوت الطبيعية؟!
تساعد هذه الوصفة في ترطيب الشعر والحصول على نتيجة فعالة، إليك الوصفة والمكونات.

مكونات ماسك قشر الموز والزيوت

خمس ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وزيت الخروع.
ثلاثة ملاعق كبيرة من المايونيز.
كيلو من قشر الموز.
طريقة التحضير :
نقوم قبلها بوضع الموز في الشمس لمدة ثلاثة أيام، حتى يجف ثم بعد ذلك نطحن قشر الموز ونقوم بوضع المكونات التي قمنا بذكرها ونخلطها جيداً، ثم نقوم بوضعه على شعر وخاصة الفروة ويدلك بحركة دائرية، ثم نقوم بتغطية الشعر ويترك لمدة نص ساعة ويغسل بماء وشامبو.

كورة في العرضة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى