حملة هدية من الفواكه الطازجة تقيم فعالية حصرية في دبي

في إطار الحملة الأوروبية "هدية من الفواكه الطازجة"، أُقيمت فعالية حصرية للشركات في 10 أكتوبر 2023 الساعة 4.30 بعد الظهر، في

دبي، الإمارات العربية المتحدة — في إطار الحملة الأوروبية “هدية من الفواكه الطازجة”، أُقيمت فعالية حصرية للشركات في 10 أكتوبر 2023 الساعة 4.30 بعد الظهر، في المركز الدولي لفنون الطهو في دُبي (بلوك 8- شارع الملك سلمان بن عبد العزيز السعود، الصفوح، مجمع دبي للمعرفة). وشهدت الفعالية حضور العديد من المشاركين من مختلف القطاعات ومن بينها الفنادق والضيافة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المستوردين والموزعين وتجار الجملة وممثلي سلاسل محلات البقالة. كما شهدت الفعالية حضور العديد من المدونين والصحفيين ليحظى الجميع بفرصة رائعة لمقابلة ممثلي المنظمات المشاركة وتذوّق الفواكه الشهية مثل من الكرز اليوناني والتوت الروماني.

حصل الحضور على فرصة لمناقشة سبل التعاون الجديدة ومعرفة المزيد من المعلومات حول البرنامج الأوروبي “هدية من الفواكه الطازجة” ومبادراته. كما شارك طهاة المركز الدولي لفنون الطهي في تحليل فوائد المنتجات المعروضة، وحصل الجميع على فرصة تذوق أصناف مجهزة باستخدام المنتجات اللذيذة التي يروّج لها البرنامج.

تهدف حملة “هدية من الفواكه الطازجة” الممولة من الاتحاد الأوروبي إلى الترويج للكرز والتوت الطازج من اليونان ورومانيا للمستهلكين في الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، ويشارك في تنظيم الفعالية كل من التعاونية الزراعية في راتشي بيريا من اليونان، من علامة أغيوس لوكاس؛ وبيريا وأسكجي راتشي آند تشيريز؛ ورابطة منتجي الفاكهة الجنوبية من رومانيا، من علامة فروتبرود.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى