تفاصيل ما دار في لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بمعلمى الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة

 

 

 

كتب: رضا الحصرى

 

ننشر تفاصيل ما دار في لقاء ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بمعلمى الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة.

 

 

جاء ذلك حيث عقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إجتماعا بالمعلمين الذين تم اختيارهم ضمن الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ألف مدير مدرسة بحضور الدكتور عصام عمارة مديرعام التعليم العام ومحمد لطفى مدير إدارة التنسيق ..

وقد استهل شعبان الاجتماع بالترحيب بالمعلمين مقدماً لهم الشكر والتقدير لتمثيلهم المشرف لافتا أن اختيارهم جاء بكل شفافية وطبقاً لخبراتهم وسماتهم الشخصية ومهاراتهم القيادية والتي اهلتهم للمشاركة بفعالية فى المبادرة الرئاسية .

 

وأوضح وكيل الوزارة للمعلمين انه وفقاً للتعليمات الوزارية سيتم صدور قرار بتعيين المعلمين من خريجي المبادرة الرئاسية مديرين مدارس.

مؤكداً علي تقديم كافة سبل الدعم لهم وتسخير كافة السبل الممكنة لنجاحهم في قيادتهم الجديدة للمدارس قائلا لهم أنتم باكورة التغيير المنشود في إدارة المدارس والارتقاء بأدائها مضيفاً أنه ستتم متابعة ادائهم فى تقديم نماذج تربوية مضيئة ناجحة وفعالة لقيادات مدرسية مؤهلة ومدربة تساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالدقهلية.

كان ذلك ما دار في لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بمعلمى الدفعة الأولى للمبادرة الرئاسية لاختيار ١٠٠٠ مدير مدرسة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى