حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويظهر الحبر الفسفوري وسط الأطفال

ظهر النجم الكبير حسين فهمي، وهو يشارك في التصويت بالانتخابات الرئاسية، حيث أدلى حسين فهمي بصوته فى الساعات الأولى من فتح باب التصويت في الانتخابات الرئاسية داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد.

كما حرص النجم حسين فهمي، على إظهار الحبر الفسفوري وسط تجمع من الناخبين والأطفال حاملين أعلام مصر.

وفتحت اللجان الانتخابية الفرعية أبوابها لبدء التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، منذ الساعة التاسعة صباحا، حيث انطلقت عملية الاقتراع بنجاح في اليوم الأول وفقًا للجدول الزمني المحدد بعناية.

وتقام الانتخابات الرئاسية في مصر وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الأيام 10 و11 و12 من ديسمبر، ويمتد وقت التصويت من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، بينما ينتهي يوم 13 ديسمبر بانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر إلى اللجان العامة.

ووضعت الهيئة الوطنية للانتخابات خطة دقيقة حيث حددت عدد اللجان الفرعية في 9376 مركز انتخابي، بمجموع 11,631 لجنة، وتتنوع هذه اللجان بين المدارس ومراكز الشباب ووحدات الرعاية الصحية.

ويتولى 15 ألف قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية مسؤولية الإشراف على الانتخابات في جميع أنحاء البلاد، ويشمل ذلك رؤساء لجان فرعية ولجان حفظ، ويحق للناخبين، الذين يبلغ عددهم ما يقرب من 67 مليون ناخب، التصويت، حيث تم إغلاق قاعدة بيانات الناخبين في 25 سبتمبر 2023، بعد دعوة الهيئة للمشاركة في الاقتراع وإعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى