شيرين عبد الوهاب في ورطة كبيرة بعد انفصالها بأيام عن حسام حبيب.. تفاصيل

زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات تتصدر المواقع التواصل الاجتماعي، حيث سددت المطربة مؤخرًا مبلغ 8 ملايين جنيه للشركة بعد فسخ تعاقدها رسميًا بينهما، ولكن تحركت الشركة لأخذ رد فعل جديد بعد أنباء تعاقد الفنانة مع شركة إنتاج أخرى.

وأكد محمد حلمي، المفوض العام لشركة روتانا بمصر، في تصريحات صحفية، أن الشركة اتخذت تحركا قانونيا جديدا تجاه الفنانة شيرين عبد الوهاب بشأن أزمتها مع الشركة، مشيرًا إلى أن المطربة مطالبة بدفع مليون و570 ألف دولار أمريكي، ما يساوي 75 مليونا و360 ألف جنيه مصري.

وأوضح المفوض العام لروتانا بالقاهرة، أن عقد شيرين عبد الوهاب مع الشركة لم يتنهِ كما زعم محامي الفنانة، مؤكدًا أنها ملتزمة بتسليم ألبومين مقابل مبلغ 570 ألف دولار تقاضتها في عام 2019، مضيفًا: عندها ألبومين من 2019 خدت 570 ألف دولار، ولا رجعت الفلوس من وقتها ولا سلمت الألبومين، ومش لاقيين مسمى نقوله.

وأضاف محمد حلمي المفوض العام لشركة روتانا بالقاهرة، أن الشركة أقامت دعوى قضائية جديدة ضد شيرين عبد الوهاب لأنها تعاقدت مع شركة أخرى وعقدها مع روتانا لم ينتهِ، مؤكدًا أنها مطالبة بدفع مليون دولار غرامة بجانب 570 ألف دولار بسبب استخدامها المبلغ الأخير لمدة 5 سنوات، معلقًا: لم تفِ بالتزاماتها التعويضية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى