الطعم الأصيل لمأكولات المتوسط في مطعم “ماريني”

يُعدّ المطبخ الإيطالي من الأشهر في العالم، ولا عجب في ذلك، فالمأكولات الإيطالية، إذا حُضّرت على الأصول، لذيذة للغاية. وللأصالة مكانة مهمّة في مطعم “ماريني” MARINI الإيطالي-المتوسطي المرموق، الذي يقع في قلب مدينة دبي للإعلام.

رفع مطعم “ماريني” سقف المطاعم الإيطالية عالياً، تحت إشراف الشيف الشهير مونسيراتو ماريني الذي لمع اسمه حول العالم، والذي يحرص على تقديم كل طبق بشغف وبجودة عالية. فيأتي مطعم “ماريني” ليستعرض توقه للجمال وتفانيه لتقاليد المطبخ الإيطالي.

يختار الشيف ماريني شخصياً كل مكوّن في المطبخ، حرصاً على تقديم أطيب النكهات الإيطالية الأصيلة. يشتهر الشيف بمراعاة أدقّ التفاصيل، من أوراق الحبق التي تُزيّن الأطباق إلى أجود أنواع زيت الزيتون، ليستمتع الضيوف بتجربة طعام لا مثيل لها.

 

بهذه المناسبة، قال مونسيراتو ماريني: “يكمن جوهر “ماريني” في التزامنا بالأصالة والجودة الممتازة. فنؤمن بأنّ المذاق الإيطالي الأصيل يرتبط باستخدام أجود المكوّنات العضوية. وهذا الالتزام يُميّز “ماريني” عن غيره من المطاعم، فأنا أحضّر مأكولات بلدي، وأتشرّف بالتجربة التي يُقدّمها “ماريني” من الألف إلى الياء”. وأضاف: “أنا على يقين بأنّ أجدادي الذين ائتمنوني على هذه الوصفات فخورون بما أقدّمه”.

تشمل قائمة “ماريني” ما لذّ وطاب من المأكولات، من وحي المطبخ الأوروبي الغني، مع التركيز على وصفات متوارَثة عن الأجداد، ونذكر منها بيتزا نابولي، والباستا الطازجة المحضّرة على الطريقة المنزلية، إلى جانب تشكيلة واسعة من أطباق ثمار البحر وأجود أنواع اللحوم.

 

يُقدّم المطعم تجربة تخاطب الحواس وتصطحب الضيوف إلى أجواء دول البحر الأبيض المتوسط. يتميّز المطعم بديكور دافئ، وخَضَار طازجة، كما يشتمل على فرن لتحضير بيتزا نابولي مباشرة أمام الضيوف، فيستحضر الأجواء الإيطالية من دون تكلّف.

منذ أن فتح المطعم أبوابه العام الفائت، استقطب الشيف ماريني وإبداعاته الضيوف من كل أنحاء الإمارات، وبات اسمه على كلّ لسان.

ويدعو المطعم الضيوف إلى الاستمتاع بسحر الأجواء الإيطالية كل يوم من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 8:00 مساءً، حيث يُقدّم عروضاً مميّزة على المشروبات، تشمل عرض “الحصول على مشروب مجاني عند شراء أي مشروبَين”. كما يُقدّم تشكيلة لذيذة من الوجبات الخفيفة الإيطالية تشمل خبز البروسكيتا المقرمش، والأرانشيني (كرات الأرزّ على طريقة صقلية)، وكرات اللحم الإيطالية، والتراميزيني (السندويشات) الإيطالية، والأجبان، والزيتون الإيطالي، إلى جانب الحلويات الإيطالية اللذيذة.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى