ما موقف سعد لمجرد من أزمة دنيا بطمة

رفض الفنان المغربي سعد لمجرد، التزام الصمت بشأن أزمة مواطنته دنيا بطمة، إذ حرص على دعمها ومساندتها بعد إصدار المحكمة أخيراً قراراً بسجنها لمدة عام كامل، بقضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وشارك لمجرد عبر خاصية “الستوري” في مصنة “إنستغرام”، صورة للمغنية المغربية، أرفقها بتعليق: أختي دنيا.. الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك.

وبدورها، ردت دنيا على دعم لمجرد لها من خلال إعادة مشاركة رسالته مرفقة بـ”اللهم أمين أخي العزيز.. أجمعين ويحفظك من شر الحاسدين”.

قضية حساب “حمزة مون بيبي”، المتهمة فيها دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بنشر صور ومعطيات شخصـية بحق أشخاص وفنانين، عادت إلى الواجهة بعد إعلان دنيا قبل يومين تبرئتها ابتدائياً واستئنافياً من قبل القضاء المغربي.

وقالت في بث مباشر عبر حسابها في إنستغرام إنه بعد البحث والتحري لم يجد القضاء أي دليل يثبت إدارتها هي وشقيقتها للحساب، لافتة إلى أنها تتعرض لمؤامرة محبوكة وصلت إلى حد تهديدها بالقتل.

ولم تتمالك دنيا دموعها خلال البث، إذ انها انهارت من البكاء عند مناشدتها ملك المغرب محمد السادس لحمايتها من مكائد أعدائها، مطالبة بشمولها بالعفو الملكي.

في السياق ذاته، أكدت دنيا بطمة أنها مصرة على المطالبة بحقها ولن تتهاون في ذلك مهما كلفها الثمن، خاصة بعد أن كشف القضاء المغربي أمس براءتها من إدارة حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت بطمة في تدوينة جديدة، إن المدعية عليها “س.ش” تتهرب من مواجهة القضاء المغربي منذ مدة، وتعتذر عن حضور جلسات المحكمة، ما يؤكد كذبها وعدم صدق ادعائاتها، ولجوئها لشهادات الزور.

وكتبت: غداً جلسة المشتكى بها.. لماذا الهروب من القضاء، مضيفة أنها تعرضت للشتم والتشهير من قبل صديق مقرب من المدعية عليها حتى بعد حصولها على حكم براءة.

وأكدت أن هروبهما من مواجهة القضاء، دليل دامغ على كذبهما وخوفهما، لافتة إلى أن ذلك يزيد إصراراها على المطالبة بحقها، معقبة: مراوغتكم وهروبكم من القضاء أكبر دليل على كذبكم وخوفكم من المواجهة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى