ايلون ماسك: أنا منفتح على فكرة استخدام البيتكوين

اعترف الملياردير إيلون ماسك يوم الأربعاء، 10 يناير 2024 . بالبراعة الهندسية وراء البنية التحتية للبيتكوين. جاءت تعليقاته على خلفية الموافقة على صناديق Spot BTC ETF في الولايات المتحدة لأول مرة على الإطلاق.

لا يفكر إيلون ماسك كثيرًا في عملة البيتكوين وانضم ماسك إلى الرئيس التنفيذي لشركة Ark Invest، كاثي وود، في محادثة على منصة X . واعترف بالأعجوبة الهندسية وراء عملة البيتكوين، ولكن ليس كعملة بل كمخزن للقيمة. ومع ذلك، عندما سئل الملياردير عن المزيد حول استخدام البيتكوين في التعدين السائد والعملات المشفرة . قال إنه لا يفكر كثيرًا في العملة المشفرة من بين الأشياء العديدة التي يعمل عليها.

“أنا منفتح على فكرة استخدام البيتكوين، لكن من بين كل الأشياء التي أفكر فيها، أفكر في البيتكوين قليلًا جدًا.”

Bitcoin ETF يعني المزيد من الطابع المؤسسي أحد الأسباب الرئيسية وراء ابتلاء سوق العملات المشفرة بتدفق الأموال المؤسسية السائدة هو الافتقار إلى الوضوح في الصناعة بشأن موقف المنظمين الأمريكيين. ومع ذلك، مع انتصار دعوى XRP والانتكاسة اللاحقة لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) في دعوى Grayscale . تم دفع الوكالة إلى الزاوية فيما يتعلق بإنفاذ قوانين الأوراق المالية على شركات العملات المشفرة. مع الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين الفورية في الولايات المتحدة . ستفتح الصناعة أبوابها رسميًا أمام العالم المالي، حيث أفسحت الشركات القائمة مثل Blackrock وFidelity الطريق بالفعل مع صناديق Bitcoin ETF الخاصة بها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى