إليسا تصدر “كلو وهم” أولى أغنيات ألبومها الجديد فريق التحرير

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أحدث أغنيات ألبومها المنتظر بعنوان “كلو وهم”، والتي كشفت عنها في الحلقة الأولى من وثائقيها الجديد “اتس أوكي- It’s Ok”.

وتعتبر الأغنية تعاونًا ثانيًا بين إليسا والفنان اللبناني مروان خوري بعد مصالحتهما في عام 2014، وتمثل إضافة مهمة لألبوم إليسا الجديد.

وتميزت الأغنية بكلمات وألحان مروان خجوري، وتوزيع داني خوري، حيث تأتي بعد تعاونهما في عدة أعمال سابقة مشهورة، منها “كرمالك” و”ذنبي أنا” و”بتمون” وغيرها.

يذكر أن الوثائقي “اتس أوكي- It’s Ok” يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر قوائم المشاهدة على منصة “نتفليكس” عالميًا، بتسليطه الضوء على حياة إليسا، وإشارته إلى أسرارها الشخصية والمهنية، والتحديات التي واجهتها، وقصة حبها الجديدة التي بدأت قبل خمس سنوات.

وكانت إليسا شاركت في “دق جرس الحياة” خلال تواجدها صباح الإثنين في معرض الصحة العربي، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وزارت إليسا جناح مدينة برجيل الطبية، وألقت خلالها جلسة للتوعية من مرض السرطان، وسردت أجزاء من رحلتها التي حاربت فيها مرض سرطان الثدي إلى أن شفيت منه.

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت مؤخرًا عبر الفيلم الوثائقي “It’s Ok” الذي يعرض عبر منصة “نتفليكس” أن تجربتها في محاربة مرض السرطان، أصبحت محل انتباه كثيرين في السنوات الأخيرة، بعدما نجحت في الانتصار على المرض ولم تستسلم له نهائيًا.

وتحدثت إليسا خلال الزيارة عن تفاصيل تتعلق بحياتها العاطفية، ربطت بينها وبين إصابتها بمرض السرطان، مؤكدة أن تعرضها للسرطان حصل بسبب سوء حالتها النفسية بعد مرورها بتجربة حب فاشلة، قائلة: هربت من كل شيء خاص بالمرض، وكنت بقول إن الأدوية اللي باخدها مجنناني، السرطان جالي من ورا علاقة حب كانت توكسيك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى