عاجل: تباين بـ وول ستريت قبل أحداث كبرى ستحدد الاتجاه.. وقفزة مفاجئة لسهم لوسيد

ستكون سلسلة من أرباح الشركات الضخمة تحت عدسة المستثمرين بعد توقعات مخيبة للآمال من مجموعة اٍنتل (NASDAQ:INTC) وشركة تسلا (NASDAQ:TSLA) الأسبوع الماضي مما أدى إلى تعميق المخاوف بشأن المبالغة في تقييم الأسهم الكبيرة التي قادت صعود السوق منذ نهاية العام الماضي.

من المتوقع أن تعلن مجموعة مايكروسوفت (NASDAQ:MSFT)، التي أثارت اهتمام السوق بالذكاء الاصطناعي في عام 2023 من خلال شراكتها مع Open AI، عن قفزة بنسبة 15.8٪ في الإيرادات الفصلية يوم الثلاثاء. وارتفع سهم الشركة 0.7% في التعاملات المبكرة

و مع البيانات الأخيرة التي تشير إلى مرونة الاقتصاد واتجاه التضخم نحو الانخفاض، اكتسبت الآمال في سيناريو الهبوط المعتدل زخما هائلاً. وفي الأسبوع الماضي، أظهرت البيانات استمرار الاعتدال في الأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحتى الآن هذا الشهر، سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أعلى مستوى قياسي خلال اليوم لمدة أربع جلسات وخامس أعلى مستوى إغلاق له على الإطلاق.

سيكون التركيز العالمي هذا الأسبوع على أول قرار بشأن السياسة النقدية الأمريكية هذا العام، ومن المقرر صدوره يوم الأربعاء.

سيتم تحليل تقارير الوظائف الحاسمة بما في ذلك فرص العمل JOLTS أو وتقرير التوظيف الأولي الصادر عن “ADP” قبل قرار سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي للحصول على أدلة حول قوة سوق العمل في الولايات المتحدة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى