تصريح صادم لزوجة ويل سميث بعد صفعه كريس روك في حفل توزيع جوائز الاوسكار

بعد أكثر من أسبوع على الصفعة التي وجهها الممثل ويل سميث لزميله الممثل الكوميدي كريس روك في حفلة جوائز الأوسكار، خرجت جايدا بينكيت، زوجة “سميث” عن صمتها وأكدت في تصريحات أن المرأة لا تحتاج رجلاً لحمايتها.

 

وأشارت جايدا أنها لم تقل انها بحاجة إلى الحماية، وشددّت أن ويل سميث بالغ في رد فعله.

 

وكان كريس روك قد خاطب خلال حفل الأوسكار “جايدا بينكيت سميث”، زوجة الممثل ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في “جي آي جين 2″” وذلك في إشارة منه إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الاميركي واضطرت لقص شعرها بأكمله.

 

وكانت جايدا قد كشفت في الأشهر الماضية عن اسباب تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، لذا قررت قص شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

جايدا المتواجدة في الحفل مع ويل سميث لم تجد النكتة مضحكة، فصعد زوجها إلى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده، صارخا:”ابعد اسم زوجتي عن فمك القذر”.

 

 

 

نذكر أم ويل سميث قدّم استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار عقب بيانها بأنها بدأت في اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه، وقبلت الاكاديمية استقالته.

 

كما قامت شبكة “نتفليكس” العالمية بوقف العمل مع ويل سميث حيث كان من المفترض أن يقوم الأخير، البالغ من العمر 53 عامًا، بتصوير فيلم Fast and Loose لصالح المنصة التي علّقت العمل بالفيلم حاليًا.

بدورها أوقفت شركة “سوني” العمل على فيلم Bad Boys 4 من بطولة ويل سميث الذي سبق وانتهى من تصوير فيلم Emancipation، الذي يتناول موضوع العبودية والقوانين الخاصة بها، لكن منصة “أبل+” لم تحدد موعدًا لإطلاقه حتى الآن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى