ممثلة أمريكية تخطف الأنظار بإطلالة شهيرة لمارلين مونرو في حفل الأوسكار

لفتت إطلالة الممثلة الأمريكية سيدني سويني الأنظار بشكل خاص، خلال حفل “فانيتي فير”، الذي أقيم ما بعد حفل “الأوسكار”.

ومن تسريحة شعرها القصيرة، على شكل “قصّة البوب”، إلى فستانها الطويل مع حمّالة الرقبة باللون الكريمي، الذي رأى البعض أنه ينبغي أن يتطاير فوق إحدى فتحات التهوية لمترو الأنفاق، بدلاً من أن ينسدل بفخامة على السجادة الحمراء، تشابهت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا مع مارلين مونرو بشكل مذهل.

مع تسريحة شعر قصيرة وفستان مع حمالة رقبة كريمي اللون متدل، بدت سويني وكأنها يجب أن تقف فوق إحدى فتحات التهوية بمترو الأنفاق بدلاً من المشي على السجادة الحمراء

بالطبع، سويني ليست أول من حاول استحضار إطلالة النجمة الأكثر شهرة في العالم، إذ سبقتها كل من آنا نيكول سميث، وكيم كارداشيان، ومادونا، وبيونسيه، وحتى جيمس فرانكو، الذين قلّدوا عمدًا تسريحة شعر مونرو البلاتينية ومظهر الشفاه القرمزية.

مع ذلك، بدا فستانها المصنوع من الساتان، وهو من تصميم مارك بوير، الذي اعتمدته أيضا أنجلينا جولي خلال حفل توزيع جوائز “الأوسكار” عام 2004 – مختلفا على سويني، مع مكياج قوي وقصة شعر قصيرة، بالمقارنة مع جولي.

وكان التكريم الذي قدّمته سويني مساء الأحد الأكثر إثارة للمشاعر، حتى لو كان غير مقصود.

الفستان من تصميم مارك بوير ارتدته أنجلينا جولي في الأصل خلال حفل توزيع جوائز “الأوسكار” قبل عشرين عامًا.

والأسبوع الماضي، خلال ظهورها لأول مرة في حلقة من البرنامج الكوميدي “Saturday Night Live”، أطلقت سيدني سلسلة من النكات التي تتمحور حول حياتها الجنسية، وشائعات حول إقامة علاقات مع زملائها من النجوم، وكذلك حجم صدرها.

فهل كان تجسيد سويني لممثلة مستغلة أخرى، يهدف إلى إرسال رسالة إلى صناعة الأفلام؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى