نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في “الحكمة” ينضم إلى مجلس إدارة “Rakuten Medical”

أعلنت حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي." ("الحكمة" أو "المجموعة")، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، اليوم عن تعيين مازن دروزة؛ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة أدوية الحكمة،

أعلنت حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.” (“الحكمة” أو “المجموعة”)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، اليوم عن تعيين مازن دروزة؛ نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة أدوية الحكمة، عضواً في مجلس إدارة Rakuten Medical, Inc. (Rakuten Medical)؛ الشركة العالمية المتخصصة في تطوير وتسويق علاجات الاستهداف الدقيق للخلايا السرطانية باستخدام تكنولوجيا ™Alluminox التابعة لها.

في شهر آب من العام الماضي، أعلنت الحكمة توقيعها لاتفاقية ترخيص حصرية مع Rakuten Medical لتسويق المنتجات التي تطورها Rakuten Medical باستخدام تكنولوجيا العلاج المناعي الضوئي ™ Alluminox، في جميع أسواقها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعزّزت الاتفاقية محفظة أدوية الحكمة المتنامية في توفير علاجات الأورام والتكنولوجيا الحيوية، مما مكّن من تقديم تكنولوجيا متطورة قد تغيّر حلول علاج مرضى السرطان في المنطقة.

وحول ذلك، قال ميكي ميكيتاني، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Rakuten Medical: “يُسعدنا كثيرًا أن نرحّب بالسيد مازن؛ قائد الأعمال الدولي ذو الخبرة العالية، ضمن مجلس إدارتنا. فبتوجيهاته التشغيلية القوية وخبراته في قيادة قرارات العمل الاستراتيجية التي تنمّي أعمال الرعاية الصحية في المنطقة وعالميًا، كُلنّا ثقة بقدرته على جلب قيمة مضافة لشركةRakuten Medical خلال انتقالها إلى مرحلة جديدة لاكتشاف المزيد من الإمكانيات كشركةً عالمية في مجال التكنولوجيا الحيوية”.

وبدوره، قال مازن دروزة: “يُشرّفني الانضمام إلى مجلس إدارة شركة Rakuten Medical؛ فنحن في الحكمة نقف على مفترقٍ مهم ونمتلك مكانة جيدة تمكّننا من تشكيل المرحلة القادمة من نموّنا بما يتماشى مع استراتيجيتنا للتحرك من أجل توفير حلول رعاية صحية أوسع نطاقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيعزز تعييني ضمن المجلس من تضافر الجهود، وسيسهّل علاقة عمل وثيقة مع شريك مهم يُشارك الحكمة رؤيتها المتمثلة بتشكيل عالمٍ أكثر صحة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى