سلاف فواخرجي : مال القبان عمل مهم وعلامة فارقة

وصفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، دورها في مسلسل “مال القبان”، الذي يُعرض ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024، بأنه سيكون “علامة فارقة”.

وقالت سلاف خلال ظهورها في برنامج “تفاعلكم”، إن نص العمل هو من فرض ظهورها المتأخر، كما أن الشخصية قوية ومهمة وجريئة فكريًّا، و”هذا هو المهم” بحسب رأيها.

وأضافت أن ما دفعها لقبول الشخصية “وجودها في المجتمع العربي وتواجد تفاصيلها داخل كل إنسان”، إضافة إلى أنها “شخصية إشكالية وستكون علامة فارقة بالشخصيات الأنثوية المقدمة بالدراما العربية”.

وتابعت سلاف، أنها “بذلت جهداً جسديًّا مضاعفاً لتأدية الشخصية، وهذا أتعبها نفسيًّا، إلا أنها كانت مستمتعة وشـعرت عند تصوير العمل بأنها تقدم فيلماً سينمائيًّا داخل مسلسل درامي”.

وأكملت أنها أحبت الشخصية كثيراً وتعلقت بها، وسيرى الجمهور تطورات مختلفة وجديدة في أحداث العمل خلال الحلقات القادمة، معقبة: “شيء غريب وجديد وموجع جدًّا وبلامس كل شخص فينا رح يصير”.

سلاف فواخرجي: حاولوا اغتيالي!
عمل مصري

وأعربت سلاف خلال اللقاء عن سعادتها الكبيرة، بظهورها كضيف شرف في المسلسل المصري “امبراطورية ميم”، حيث شعرت نفسها بين عائلتها.

وأوضحت أنها كانت تعتزم تقديم دور بطولة مسلسل مصري آخر هذا العام، لكنها قررت المشاركة بـ”امبراطورية ميم”، وستقدم بطولة مسلسل مصري خلال الفترة المقبلة.

سلاف فواخرجيسوشال ميديا
الأعمال المعربة

وكشفت سلاف عن رأيها بالأعمال المعربة والتي باتت تنتشر على القنوات العربية مؤخراً، لافتة إلى أنها رفضت المشاركة في أحد الأعمال لأنها تفتقر للمصداقية. وعلقت: لازم صدق لأقدر مثّل.. بدي استمتع مابدي حس حالي موظفة.

وبينت أن هذه الأعمال بمثابة جسر يملأ الفراغ بين المواسم الرمضانية، ويتم تقديمها لشغل مساحة ما، وتسيطر عليها الصورة الجميلة.

وقالت، إن المجتمع العربي مليء بالقصص والمشاكل التي يجب الحديث عنها، والقصص التركية لا تشبه الواقع العربي وفيها شيء من المبالغة وعدم الواقعية.

سلاف فواخرجي مع الرئيس السوري بشار الأسدإنستغرام
الأراء السياسية

وأشارت سلاف إلى أن آراءها السياسية أثرت بشكل كبير على أعمالها، وهي اختارت البقاء داخل سوريا من أجل الدفاع عن الدراما السورية التي صنعت نجوميتها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى