الآيلاينر الأزرق “ترند” لا تترددي باعتماده

في البداية عليكِ اختيار الظل المفضل لديكِ، وإذا كنتِ لا تعرفين اللون المفضل لديكِ، جربي مزيجًا من درجات اللون الأزرق لتتعرفي على ما يناسب لون بشرتكِ، فاللون الأزرق الداكن يكون رائعًا مثلًا كبديلٍ للظل الأسود.

واذا أردتِ استخدام قلم تحديد العيون عليكِ في البداية تدفئته قبل وضعه على خط الرموش والإبقاء عليه قريبًا من الرمش قدر الإمكان، وللحصول على مظهر حيوي تستطيعين مدّه إلى خارج العين.

لا تنسي أبدًا عند استخدام آيلاينر العيون السائل أن تضعيه بشكل خفيف وسلس والتأكد من تماثل العينين وتطابقهما، ويمكنكِ استخدام أعواد القطن لتنظيف الحواف وجعل الخطين متماثلين.

كما يمكنكِ الاستلهام من مكياج النجمة الأمريكية الشهيرة ريهانا، والتي أطلت بمكياج لافت للأنظار باللون الأزرق الجريء عام 2020، وحددت عينها بآيلاينر مجنّح باللون الأزرق الكوبالت، تطابق تمامًا مع لون ملابسها.

طرق عديدة يمكنكِ اعتمادها لتطبيق الآيلاينرالأزرق، استوحي من هذين الأسلوبين ما يناسب شكل ولون عينيكِ وذائقتكِ الخاصة.

إليكِ بعض المقترحات من أنواع الآيلاينر الأزرق بدرجات مختلفة:

اللون الأول من Victoria Beckham وهو أزرق بلون البحر، تركيبته كريمية تُنتج صبغة غير شفافة يمكن مزجها بسهولة وتنبض بالحياة ومن الممتع جدًّا وضع هذا الآيلاينر لإضفاء إشراقة على مظهركِ اليومي أو أثناء حضوركِ أي مناسبة.

إذا كنتِ تريدين الاستمرار في استخدام آيلاينر العيون الأزرق، عليكِ الاستعانة بهذا المنتج من MAC فهو يشبه قلم التلوين، وممتع للغاية للوك الربيع والصيف.

هذا الكحل المتلألِئ والمشرق بشكل مذهل سيجلب لك الإطراء، وستحبينه كثيرًا.

وللحصول على مظهر أكثر رسمًا للعين، لا تنسي محدد العيون السائل الأزرق من Dior فهو سائل رائع وسميك كما إنه مقاوم للماء ويسهل استخدامه.

وأخيرًا، لتضيفي لمسة غنية من الألوان إليكِ هذا الآيلاينر المقاوم للماء من Urban Decay باللون الأزرق الكهربائي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى