شارك تانك يسعى لشراء التيك توك وإضافة ميزات الكريبتو إليه

يزداد الإقبال العام على العملات الرقمية، ويُظهر تقريرٌ حديثٌ لمنصّة Crypto.com ازدياد أعداد مالكي العملات الرقمية حول العالم بنسبة 34% العام الماضي. ووفقاً لهذا التقرير، فقد بلغ عدد مالكي العملات الرقمية 432 مليون في كانون الثاني/يناير عام 2023، وارتفَعَ هذا العدد إلى 580 مليون مستخدم بحلول نهاية العام الماضي.

وبالرغم من هذه الأرقام اللافتة، قد تلقى الأصول الرقمية قريباً رَوَاجاً أكبرَ في حال قيام رجل الأعمال الكنديّ ومقدم برنامج Shark Tank كيفن أوليري بشراء تيك توك.

قال كيفن أوليري مؤخراً عبر بودكاست Web3 Deep Dive أنه سيطبّق ميزات الأصول الرقمية في تيك توك بشكلٍ قانونيّ في حال قيامه بشراء منصة التواصل الاجتماعي الرائجة هذه.

وقال أوليري: “أظن أن استخدام أنظمة الدفع الرقمية في منصةٍ مثل تيك توك قد يوفّر -بلا شك- إمكاناتٍ كبيرة”.

وأوضح أوليري أن تيك توك أصبحَ “ظاهرةً عالميةً”، ما سيوفر للكثير من المستخدمين حول العالم سهولة الوصول للعملات الرقمية لإجراء عمليات التحويل بين البلدان.

وأردف رجل الأعمال بقوله: “ينبغي أن يكون نظام الدفع هذا متوافقاً مع القوانين التنظيميّة وشفّافاً وقابلاً للتدقيق كي يتمكن المستخدمون من تحديد الجهات المرسلة والمستلِمَة للتحويلات؛ وهذا ما يمكنني تحقيقه، فهذه الإمكانات متاحةٌ في منصّة بحجم تيك توك”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى