كوبرا وعيسى الوزان”.. من رمضان إلى “اللعب مع العيال”

استثمر الفنان المصري محمد إمام، الشعبية التي حظيت بها كل من شخصية “كوبرا” التي قدّمها في مسلسله الرمضـاني، الذي حمل الاسم نفسه، وشخصـية “عيسى الوزّان” التي قدّمها باسم سمرة في مسـلسل “العتاولة”، في الترويج لفيلمهما المرتقب “اللعب مع العيال” والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

“ابن الزعيم” نشر عبر حسابه في منصة “إنستغرام”، صورة تجمعه بزميله في الفيلم الجديد “اللعب مع العيال”، مرفقة بتعليق تشويقي، قال فيه “جاهزين للي جاي‼️ اللقاء المنتظر .. #كوبرا و#عيسى_الوزان هيولعوا الدنيا”.

وأشار إلى أن الفيلم من إخراج شريف عرفة، وسيعرض في عيد الأضحى.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور، معربين عن حماسهم لطرح الفيلم ومشاهدته، لاسيما وأنه يُشكل تعاوناً جديداً بين إمام وسمرة. وجاء ضمن التعليقات: يلا بينا مع كوبرا وعيسى اللي الكيميا بيناتن شغالة، ياجمالكن مع بعض هتكسروا الدنيا إن شاء الله، ألف مبروك كلنا منتظرين جمعتكم اللي هتولع السوشال ميديا.

ويُشكل الفيلم التعاون الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج عرفة، رغم أن الأخير حقق نجاحات كثيرة رفقة الفنان عادل إمام والد محمد.

تدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول مدرس لمادة التاريخ يتم نقله إلى إحدى مدارس الصحراء، ليتعرض للكثير من المواقف الكوميدية، بسبب وقوعه بحب فتاة.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً: بيومي فؤاد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، ودينا محسن وغيرهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى