كتاب “رسائل من القرآن” يصبح الأعلى بحثاً خلال أيام

عرضت كتائب القسام قبل أيام قليلة مقطع فيديو تحت مسمى “كمين الزنة” والذي أوضحت من خلاله تعرض عدد كبير من جنود الاحتلال لكمين محكم تمكنت من خلاله قتل عدد كبير منهم وإصابة العشرات واستهداف قوات النجدة التي هبت لمساعدة الجرحى والقتلى في الزنة .

وخلال فترة الإعداد للكمين وفي لحظة ظهور المجاهدين أثناء التخطيط للكمين ظهر غلاف كتاب “رسائل من القرآن” للكاتب أدهم الشرقاوي ، الأمر الذي فتح باب التكهنات لمعرفة أسباب ظهور الكتاب في فيديو الكمين .

الكتاب الذي تم عرضه في الكمين يحتوي في أسطره على الكثير من المعاني التي يحتاجها المسلم في حياته ، حيث تطرق الكاتب لخبرات من سبق ذكرهم في القرآن ليلخص من خلال سيرتهم أبرز المعاني العظيمة كالصبر والإيمان بالله واحترام الناس والرحمة والتسامح .

لكن أبرز ما يحاول أن يوضحه الكتاب هو أن الموت ليس نهاية الحياة ، بل هو بداية الحياة التي يسعى إلى أن يزينها المسلم من خلال أعماله في الحياة الدنيا ، وذلك في إشارة إلى ما يتعرض له أهل غزة على مدى أيام الحرب ومصيرهم النهائي المطرز بجنات النعيم بإذن الله ، وذلك عبر الصبر والثبات على أذى بني صهيوني المستمر منذ أكثر من ستة أشهر .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى