الفنان كاظم الساهر يعلن هذا القرار بعد ساعات من وفاة زوجته السابقة

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء يوم الجمعة، وفاة أم أولاده، وكتب عبر صفحته على “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله”.

 

على إثر هذا الخبر الحزين، اعلن القيصر تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة. وقال عبر تويتر: “بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم”.

 

يذكر أن الفنان كاظم الساهر تزوج من ابنة عمه “عروبة” حين كان عمره 19 عاما، وانفصل عنها بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان هما وسام وعمر. ودائمًا ما حاول القيصر إبعاد حياته الشخصيّة عن الأضواء ونادرًا ما يظهر برفقة عائلته.

 

الجدير ذكره أن القيصر كان قد انطلق بجولته الغنائية في الولايات المتحدة الاميركية، في 11 مارس، بولاية هيوستن، ثم أحيا حفلة ثانية في 12 الجاري بولاية لوس أنجلوس، على أن يستكمل باقي حفلاته في ولاية شيكاغو حيث سيحيي حفلة فنيّة في 18 مارس، لينتقل القيصر بعدها الى واشنطن ليحيي حفلة فنية في 25 مارس. ثم في 26 مارس في ولاية “نيو جيرسي”، ليختتم جولته الاميركيّة في ديترويت في الأول من ابريل. لكن بسبب ظروف الوفاة تم تأجيل جميع الحفلات الى موعد يحدد لاحقًا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى