“e4life” تثبت حضورها في معرض Expomed Eurasia بجهازها المبتكر الذي يتمكَّن من القضاء على فيروسات الأنفلونزا وكوفيد بكفاءة تزيد عن 90%

يُعدُّ Expomed Eurasia، المعرض الطبي الذي يحظى بأهمية بالغة في أوروبا وآسيا، جاهزًا لاستضافة أكثر من مائة شركة، لاكتشاف الاتجاهات التكنولوجية الجديدة والمنتجات الأكثر ابتكارًا التي ستُحدِث تغييرًا جذريًا في قطاع الصحة.

يُعدُّ Expomed Eurasia، المعرض الطبي الذي يحظى بأهمية بالغة في أوروبا وآسيا، جاهزًا لاستضافة أكثر من مائة شركة، لاكتشاف الاتجاهات التكنولوجية الجديدة والمنتجات الأكثر ابتكارًا التي ستُحدِث تغييرًا جذريًا في قطاع الصحة.

ولا يوجد أفضل من هذه المناسبة لشركة e4life لتقديم جهازها استنادًا إلى تقنية e4shield القادرة على القضاء على فيروسات الأنفلونزا وفيروس كوفيد الموجودة في الهواء. تُمثل هذه إحدى التقنيات، الحاصلة على براءة اختراع في إيطاليا، التي لا تستخدم عوامل كيميائية ولا مواد ترشيح، ولكنها تعتمد على نقل الموجات الكهرومغناطيسية القادرة على تعطيل الحمل الفيروسي في الهباء الجوي.

“يُمثل هذا المعرض فرصة استثنائية لتقديم تقنيتنا المبتكرة (e4shield) في منطقة حيوية وسريعة التطور مثل أوروبا وآسيا. وفي أجواء يتزايد فيها الوعي بأهمية الصحة والوقاية من الأمراض، يظهر مدى الحاجة المتزايدة إلى حلول ذكية ومتقدمة تكنولوجيًا يمكنها ضمان أن يعيش الأشخاص في بيئات آمنة. وتُقدِّم e4life، بتقنيتها المبتكرة للغاية، الإجابة الأكثر فعالية لاستيفاء هذه الحاجة. تُعدُّ الميزات التي تتمتع بها أجهزتنا فريدة من نوعها في السوق ويمكن أن تساهم بشكل كبير في تحسين صحة الأشخاص ورفاهيتهم” حسبما أوضح Vincenzo Pompa، الرئيس التنفيذي لشركة e4life.

تم إطلاق e4life بفضل مشروع مشترك بين اثنتين من الشركات الرائدة عالميًا: ELT Group، الشركة الرائدة عالميًا منذ أكثر من 70 عامًا في مجال أنظمة الدفاع الإلكتروني، وLendlease، الشركة المتخصِّصة في مشاريع التجديد الحضري الكبرى.

نشأت تقنية e4shield، التي تُشكِّل جوهر e4life، خلال فترة تفشي فيروس كوفيد كمبادرة من أحد الباحثين في مجموعة ELT الذي استكشف استخدام المجالات الكهرومغناطيسية لتعطيل نشاط الفيروسات. واستنادًا إلى بحث أجرته مجموعة من العلماء التايوانيين وتم نشره في المجلة العلمية “Nature”، بدأ بالحصول على نتائجه الأولى من خلال اختبار ترددات مختلفة للموجات الكهرومغناطيسية في البداية على كوفيد-19 ولاحقًا على فيروسات كورونا الأخرى.

تضمن الأجهزة التي توزعها e4life فعالية تزيد عن 90%، وتقدِّم قدرات تعطيلية فورية تقريبًا. وأثناء استخدامها، لا حاجة إلى إخلاء الغرف، لأنها لا تسبب أي أضرار للإنسان والحيوان. تُعدُّ النبضات الكهرومغناطيسية المستخدمة آمنة. وينطبِق هذا على الإصدار البيئي للجهاز (e4ambient)، والذي يعمل في مساحة تبلغ حوالي 50 مترًا مربعًا، وعلى الإصدار القابل للارتداء (e4you)، المعتمد بموجب شهادات CE وSAR، مما يضمن إمكانية ارتداء الجهاز طوال المدة المطلوبة دون أي مخاطر على الصحة.

تم اختبار التكنولوجيا المُستخدمة في أجهزة e4life بعد إجراء تحليلات علمية صارمة وتم التحقُّق من صحتها من قبل مستشفى سيليو العسكري (Celio Military Hospital)، ومعهد الأبحاث المستقل ViroStatics، ومن خلال مجموعة حديثة من الاختبارات التي طورها قسم العلوم الطبية الحيوية والسريرية بجامعة ميلان، إيطاليا). تؤكد هذه النتائج التي تم استخلاصها في الفترة الأخيرة ما تم تأكيده في الاختبارات السابقة: فعالية استثنائية تبلغ 90%.

تم الكشف عن هذه التقنية وفعاليتها ضد فيروسات الجهاز التنفسي في عددين حديثين في مجلة Viruses الدورية (يونيو 2023) وفي الجمعية الأوروبية للطب (أكتوبر 2023).

تتطور تكنولوجيا e4life باستمرار ويمكن تكييفها للقضاء على المزيد من الفيروسات، وفي المستقبل القريب، مع الكائنات الحية الدقيقة الأخرى أيضًا (مثل البكتيريا). وستكون هذه الأجهزة بفضل البحث العلمي المتطور باستمرار قادرة على القضاء على عدد متزايد من مسببات الأمراض المختلفة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى