جملة قالها ولي العهد السعودي لمحمود عباس تُثير تفاعلاً واسعاً

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع جملة قالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الاثنين في الرياض.

وتداول النشطاء مقطع فيديو مأخوذ من مداخلة هاتفية للسفير الفلسطيني في السعودية باسم الأغا، على قناة “الإخبارية”، قال فيها: “هنا المملكة العربية السعودية بتوجهاتها بثقلها بمحوريتها، الأمير محمد بن سلمان دائما يتجه وبالأمس عندما كان اللقاء التاريخي بين السيد الرئيس محمود عباس وسمو الأمير محمد بن سلمان قال: نحن معكم والعالم معكم ولن نترككم”.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” في تقرير سابق أنه جرى خلال استقبال الأمير محمد بن سلمان ومحمود عباس “بحث حالة التصعيد العسكري في غزة ومحيطها وتفاقم الأوضاع بما يهدد حياة المدنيين وأمن واستقرار المنطقة”.

وأكد الأمير محمد بن سلمان “بذل المملكة كافة الجهود بالتواصل مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية لوقف أعمال التصعيد الجاري ومنع اتساعه في المنطقة، ورفض المملكة القاطع لدعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني”.

كما أكد ولي العهد السعودي على “وقوف المملكة الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في حياة كريمة وتحقيق آماله وطموحاته وتحقيق السلام العادل والدائم”، وفقا لتقرير الوكالة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى