فندق الريتز – كارلتون عمّان يحصد جائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية World Travel Awards 2024

سجل فندق الريتز – كارلتون، عمّان مؤخراً إنجازاً جديداً أضافه لسجله الحافل من الجوائز التي تبرهن على تميزه، إثر نيله جائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط لعام 2024، من قِبَل جوائز السفر العالمية التي تعد الهيئة الرائدة المتخصصة بالاحتفاء بالتميز في مجال السفر والسياحة، وذلك على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024 الذي أقيم في دبي، والذي يعد بدوره حدثاً عالمياً بارزاً في قطاع السفر الداخلي والخارجي على مستوى المنطقة.

وتعتبر هذه الجائزة المرموقة التي فاز بها فندق الريتز – كارلتون، عمّان، بمثابة شهادة على استمرارية الفندق في قيادة وتشكيل مستقبل صناعة الضيافة في المنطقة بأكملها، كما أنها تؤكد على التزامه بالارتقاء بمعايير ومستويات التميّز والابتكار، من أجل ضمان تقديم أفضل تجربة متفردة للضيوف والنزلاء.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، عبّر المدير العام لفندق الريتز – كارلتون، عمّان، طارق درباس، عن فخره بنيل الفندق لهذه الجائزة، وقال: “يعتبر الفوز بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي خير دليل على تفانينا وجهودنا التي نبذلها بروح الفريق الواحد، والمعززة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة التي يتم تبنيها، إلى جانب مواكبة اتجاهات الضيافة المستجدة في أنحاء العالم وفي مختلف الجوانب. واليوم، وبفضل ما نقوم به ونقدمه انطلاقاً من المسؤولية التي وضعناها على عاتقنا منذ البداية لإعادة تعريف مفهوم الضيافة الفاخرة وتشكيل مشهدها من جديد في الأردن والمنطقة، فإن جهودنا قد آتت ثمارها.”

وأكد درباس أن فندق الريتز – كارلتون، عمّان قد أرسى معايير جديدة كلياً لقطاع الضيافة الفاخرة في المنطقة، مستقطباً المسافرين المميزين من جميع أنحاء العالم.

هذا وكان فندق الريتز – كارلتون، عمّان، قد اختير في العام 2022 لاستضافة فعاليات حفل جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط، كما نال حينها المدير العام لفندق الريتز – كارلتون، عمّان، طارق درباس جائزة أفضل شخص في مجال الفندقة في الشرق الأوسط؛ تقديراً لريادته في هذا القطاع وإدارته الحكيمة للفندق، في الوقت الذي سمي فيه الفندق في إطار الحفل الختامي الذي أقيم في سلطنة عّمان، كأفضل فندق فاخر في العالم لذلك العام.

ويذكر بأن فندق الريتز – كارلتون، عمّان، كان قد تصدّر سلم التنافسية بين فنادق الريتز – كارلتون على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، محتلاً المركز الأول، وفقاً لعدد من المعايير المتنوعة، بدءاً من استطلاعات رضى الزبائن، ووصولاً إلى معدلات الإشغال. وقد جاء هذا الإنجاز للفندق إثراءً لما استطاع تسجيله خلال فترة قياسية منذ انطلاقته قبل نحو عامين، بات خلالهما نموذجاً يحتذى به على المستوى الإقليمي والدولي في مجال الضيافة الفاخرة، وذلك في دلالة على التميز الذي يعهد عنه في جميع جوانب أعماله ونقاط الاتصال لعملياته.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى