تعرف علي ما نشره افيخاي ادرعي الناطق الرسمى باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي حول مجزرة رفح

افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي

كتب: رضا الحصرى

رصدنا لقارئنا العزيز ‏ما نشره افيخاي ادرعي الناطق الرسمى باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي حول مجزرة رفح .. وذلك من منظوره علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .. والذي جاء نصا صريحا كما ورد كالتالي نؤكد من منظوره هو وجيشه :

– الحقائق بشأن ما يسميه الفلسطينيون ⁧‫مجزرة رفح‬⁩ وفرضيات المسؤول عنها:

‏لقد قمنا ليلة الأحد الماضي بتصفية عدد من كبار مخربي حماس في ضربة دقيقة استهدفت مجمعاً تستخدمه حماس في ⁧‫رفح‬⁩..

‏- خلافًا للتقارير المتداولة لقد قمنا بتنفيذ الضربة المذكورة خارج المنطقة التي تُعتبر منطقة إنسانية التي قمنا بدعوة السكان للانتقال اليها على بعد كيلومتر ونصف على الأقل من المنطقة الإنسانية في المواصي. المنطقة التي تم استهدافها تقع خارج المنطقة التي تُعتبر منطقة إنسانية.

– ‏في أعقاب هذه الضربة اندلع حريق كبير بشكل غير متناسبلأسباب لا تزال قيد التحقيق ..
إن القذائف التي استخدمناها لا يمكنها وحدها أن تشعل النار بهذا الحجم.

‏- إننا ندرس احتمال أن تكون الأسلحة المخزَّنة في المجمع الواقع بجوار الهدف هي التي تسببت في إشعال النار حيث تنشط حماس انطلاقاً من هذه المنطقة منذ 7 أكتوبر الماضي.

‏- نقوم أيضًا بمراجعة اللقطات التي وثقها سكان غزة ليلة وقوع الغارة الجوية والتي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي – حيث يبدو أنها تظهر انفجارات ثانوية – مما يوحي باحتمال وجود أسلحة في المنطقة.

‏حربنا هي ضد حماس وليس ضد الشعب في غزة . ولهذا السبب فإننا نعرب عن حزننا العميق لهذه الخسارة المأساوية في الأرواح ..

كان ذلك ما رواه افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي حول مجزرة رفح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من منظوره وكما ورد نصا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى