عاجل .. عجمان تعتمد 7 ساعات عمل يومياً لموظفي الحكومة خلال الصيف

عجمان تقرر تقليص ساعات العمل الحكومية إلى 7 ساعات يومياً بدءاً من 29 يونيو وحتى 28 أغسطس، في خطوة تستهدف تعزيز جودة الحياة الوظيفية وتحقيق التوازن بين العمل والحياة، وذلك وفق تعميم رسمي أصدرته دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان لكافة الجهات الحكومية في الإمارة.
ويأتي هذا القرار في إطار مبادرة “صيفنا متوازن” التي تركز على تطوير بيئة العمل وتحسين رفاهية الموظفين، بالتوازي مع دعم مستهدفات عام الأسرة، ما يعكس توجهاً واضحاً نحو خلق بيئة عمل أكثر مرونة واستدامة خلال أشهر الصيف.
وبحسب التعميم، تم تحديد ساعات العمل الرسمية من يوم الاثنين إلى الخميس لتبدأ من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 2:30 ظهراً، فيما يكون دوام يوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً، بما يتناسب مع طبيعة الفترة الصيفية.





