أهالي الفحيص وماحص يشكرون رئيس وأعضاء لجنة انتخابات البلقاء.

ختام جباره- بعيدا عن المجاملات نعترف بالدور المميز والجهود الحثيثة التي بذلتها اللجنة المشرفة على الانتخابات النيابية و التي جرت الاسبوع الماضي بحضور عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة للانتخابات وعدد من المراقبين. ونخص بالشكر الزملاء رئيس اللجنة ملوح الشخاتره، ومديرة المركز سمر السميرات ومسؤول الرقابة والدعاية الدكتور محمد الطرمان الازايده , و  م. غيث النوايسهمدير مركز امن ماحص والفحيص  ومدراء المراكز في الفحيص , وكافة الاعضاء.
ان عمل اللجنة المتواصل خلال 24 ساعــة سواء في عملية الاقتراع او الفرز يؤكد على دور المسؤولية المهنية تجاه وطنهم حيث عملت اللجنة جاهــدة على اجراء الانتخابات بكل امــانة ومسؤولية لتكون بافضل صورة ديمقراطية امتازت بالعدالة والشفافية.
وتقديرا لهذه الجهود الكبيرة التي امتازت بالشفافية والنزاهه. حيث وقفتم على مسافةواحدة من جميع المرشحين ويؤكد ذلك على اصراركــم على وقف المخالفات والانتباه لرصد اي تحركات تؤثر سلبا على العملية الانتخابية سواء خلال على عمليات الاقتراع والفرز وحيث تم تطبيق الانظمة والقوانين باسس راعت العدالــة للجميع الامر الذي خلق حالة من الرضــى لانه لم يسجل اي ملاحظات تذكر بخصوص الانتخابات .اما الزملاء المرشحين الذين فازوا بالمقاعد المخصصة جميعها نتمنى لكم النجاح والتوفيق وبذل مزيد من العمل والانجاز والتضحية والعطاء لخدمة وطنكم وأهالي وطنكم دون استثناء، وانشاءالله تكونوا على قدر حمل الامانة و المسؤولية تحت ظل حضره صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى