تفاصيل قصة هاشتاج صالح زغاري والقبض عليه ؟

صالح الزغاري  ناشط اجتماعي  فلسطيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تيك توك ، وقد عُرف هذا الشاب بالحديث كثيراً عن قضايا القدس ودولة فلسطين عبر مقاطع الفيديو الخاصة به ليصبح مشهوراً وعدد كبير من المتهمين. من استغلال هذه المشاكل فقط لزيادة عدد متابعيه ، وزيادة شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومنذ حوالي عام انتشرت العديد من الادعاءات ضد صالح بالاغتصاب ومحاولة استدراج الفتيات والتحرش بهن من خلال هذه الفيديوهات. كل هذه المزاعم وقال إن الموساد ومنظمات أخرى تنشر هذه الأكاذيب عنه ، والغريب أن العديد من الشخصيات تدافع عنه وتقول إنه بريء من الاتهامات الموجهة إليه.

تفاصيل تاريخ المغتصب صالح الزغاري
هاشتاغ صالح الزغاري ، مغتصب ، انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ، أبرزها تويتر ؛ ولأن سبب انتشار هذا الهاشتاغ هو أن إحدى الفتيات روت قصة صديقتها لمجموعة الجامعة ، حيث استغل صالح الزغاري شهرتها باسم فلسطين ودفاعها عن القدس وخدع فتاة من بيرزيت. الجامعة باسم الحب والتواصل. كان غاضبًا منها ، ولما قابله حاول الاعتداء عليها ، وعندما رفضت ومنعته من فعل ذلك كسر غشاء بكارته وفقد عذريته ، وعندما طلبت منه الفتاة الذهاب على طبيب أو طبيب ، تأخر معها ، وتركها وحدها لتتحمل كامل المسؤولية ، وعندما دخلت الفتاة طرف ثالث في هذه المشكلة أن صالح هددها وهددها بكذب تلك الرواية ، وأن لديه أصدقاء سيساعدونهم. بهذا ، وأنه كذب على أسرته وعائلته ، وأقنعهم أن هذه القصة لا أساس لها من الصحة ؛ لأنه مستهدف من الخارج بسبب دفاعه عن القدس وفلسطين.[1]

هل تم القبض على صالح الزغاري؟
الاجابة نعم ، تم اعتقال الناشط صالح الزغاري في نهاية سبتمبر 2022 انتشر الخبر كالنار في الهشيم على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وأيد الكثير من الناس هذا القرار وطالبوا بتطبيق الحد الأقصى للعقوبة ، حيث يعتقد البعض أن هذه الادعاءات قد تكون في الواقع اتهامات ضارة للدفاع عن فلسطين والمسجد.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى