فاين للحلول المتكاملة تختتم دعمها لحملة “مدلاب” الوطنية للطب الوقائي بنجاح

 اختتمت فاين للحلول المتكاملة، والتي تعد جزءاً من مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دعمها للحملة الوطنية المخبرية للطب الوقائي التي أطلقتها مجموعة مختبرات مدلاب، والتي قدمت عبرها فحصاً مجانياً لفيتامين “د” في فروعها الموزعة في أنحاء المملكة على مدار شهر كامل، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على تأسيسها.

وكان هذا الدعم قد جاء لإنجاح الحملة ضمن شراكة جمعت “فاين” مع مختبرات مدلاب الرائدة في مجال الطب المخبري، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي حول الصحة الوقائية عن طريق تعزيز الصحة العامة المستدامة وإرساء قواعد مجتمع صحي وآمن، الأمر الذي يعكس التزام “فاين” بدعم المجتمعات المحلية والمشاركة الفاعلة في الارتقاء بنوعية وجودة حياة أبنائها.

وفي إطار دعمها للحملة التي تعد إحدى أضخم الحملات الصحية في المملكة، قدمت “فاين” مجموعة من منتجاتها الصحية المتكاملة لمراجعي فروع مختبرات مدلاب التي قدمت الفحص المجاني، في خطوة هدفت إلى إبراز أهمية تبني سلوكيات أكثر صحة والتشجيع عليها، مجسدةً التزامها بالمساهمة في تحويل الأردن لمكان أفضل، وأكثر صحة وسعادة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس فاين للحلول المتكاملة، نضال الزعتري: “سعداء بكوننا شركاء في إحداث فوارق إيجابية على الصعيد الصحي الوطني، من خلال إتاحة الخدمات الطبية الموثوقة أمام أبناء المجتمع في المملكة. كما أننا فخورون بالتعاون مع فريق مدلاب الذي لطالما أدى عملاً مميزاً لتحسين نوعية الحياة في الأردن طيلة ربع قرن من الزمان. كلنا أمل بأن تكون الحملة قد حققت أهدافها برفع مستوى الوعي الصحي في المملكة، وبرهنت للمواطنين أن عيش نمط حياة صحي هو هدف قابل للتحقيق للجميع”.

هذا وتقدم فاين للحلول المتكاملة للشركات والمؤسسات مجموعة من الحلول التي تحتاجها لضمان بيئة عمل نظيفة وصحية تلبي مختلف الاحتياجات. وعبر التزامها بمبدأ الابتكار المتواصل والريادة التكنولوجية، مع التركيز على الزبائن والتميز التشغيلي المستمر المعزز بإرث من الخبرة الطويلة، تواصل فاين للحلول المتكاملة العمل على تعزيز مكانتها وريادتها على مستوى الصناعة في المنطقة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى