ضربها زوجها وامه وهي حامل وطلبوا مصاغها بعد ان هددوها بالمسدس

قام احد الشبان والبالغ من العمر 21 عام بضرب زوجته الحامل في شهرها السابع بمساعدة والدته قبل عدة ايام وذلك بعد ان ذهب لاحضارها من منزل والدها الكائن في شرقي مدينة عمان ، حيث قامت امه بضربها على راسها بقطعه زجاجية بعد ان سألتها عن مكان مصاغها الذهبي .

وفي التفاصيل قامت ام الزوج بالاتصال باهل الفتاة من اجل ان تخبرهم ان ابتهم بدأت بالصراخ في وسط الشارع في منطقة الحزام الدائري وانها تريد ان تقوم برمي نفسها من المركبة في اثناء سيرها ،عند قدوم اهل الزوجة اكتشفوا ان زوجها قام بضربها بمساعدة والدته وان رأسها ينزف ويدها ووجها متورم من اثار الضرب .

حيث قاموا على الفور بنقل ابنتهم الى اقرب مستشفى وابلغوا الامن عن واقعة الاعتداء بعدما فر من منزله وفي حديث لام الزوجة قالت ان زوج الفتاة قام بتهديدها بمسدس كان بحوزته وقتها ان لم تحضر مصاغها الذهبي من بيت والدها .

والجدير بالذكر ان الزوج قام امس بتسليم نفسه الى العداله لينال جزائه على هذه الفعله ويذكر ان الزوجة قامت بالتنازل عن حقها ضد ام زوجها احتراما لسنها رغم ان ام زوجها ضربتها ضرب مبرح تسبب لها بجرح كبير برأسها تم اسعافه في المستشفى حيث ترقد الى الان الزوجه وحالته حرجة الى الان .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى