أبرز صيحات الشعر لهذا الموسم

شهد شهر الموضة هذا العام عدة صيحات للشعر بعضها كان تقليديًا والآخر مستحدثًا وغريبًا، إلا أن خبراء الموضة والجمال بعدما تابعوا وشاهدوا العروض المتعددة في كل من نيويورك ولندن وباريس وميلان، أصبحوا على علم بالصيحات الأكثر رواجًا هذا الموسم والتي شهدت تداولاً ملحوظًا على صفحات الإنستجرام .

فيما يلي نقدم لك أشهر هذه الصيحات لتنتقي من بينها الأفكار الأنسب لذوقك وطبيعة شعرك، فكوني معنا ..

الضفائر المصقولة بعناية:

الضفائر المصقولة بعناية
الضفائر المصقولة بعناية

يمكنك من خلال الضفيرة المتقنة الحصول على إطلالة تفوح أنوثة وجاذبية، فالضفيرة لم تعد ملمح الطفلة البريئة المعتاد، فقد أصبحت صيحة تبرز اتساع أفقك وبراعة تنسيقك لشعرك، لهذا أصبحت الضفيرة خيار العديد من النجمات على السجادة الحمراء هذا العام وفي المناسبات المختلفة .

الشعر المموج الكلاسيكي:

الشعر المموج الكلاسيكي
الشعر المموج الكلاسيكي

هذه الصيحة هي دليل قوي على أن كل شيء قديم يمكن أن يصبح جديدًا مرة أخرى، فهذه الموجات الرطبة التقليدية التي سادت في

العشرينيات وظهرت بها النجمات في الأعمال الكلاسيكية القديمة قد عادت لتطل على الساحة من جديد لكننا ننصحك باستخدام بعض الدبابيس الصغيرة على تموجات شعرك لإضفاء لمسة عصرية على أسلوب المدرسة القديمة.

الشعر المنسدل مع عصابة رأس جلدية:

الشعر المنسدل مع عصابة رأس جلدية
الشعر المنسدل مع عصابة رأس جلدية

قطعة إكسسوار بسيطة إلا أنها خطفت الأنظار أكثر من مرة في أسبوع الموضة لتكون خيارًا مفضلاً ومقترحًا، فهلّا جربت تركشعرك منسدلاً بعد ارتدائك عصابة رأس جلدية سميكة وسوداء؟ نقترح عليك تماشيًا مع أجواء الربيع المبهجة استبدال العصابة السوداء بأخرى ملونة بما يتماشى مع لون ثيابك.

صيحة دمج الكعكة مع ذيل الحصان:

صيحة دمج الكعكة مع ذيل الحصان

 

صيحة دمج الكعكة مع ذيل الحصان

قد تبدو لك هذه الصيحة عشوائية قليلاً أو أشبه بتسريحة الجيم حينما تمارس النجمات الرياضة ويرغبن في رفع شعرهن بطريقة عشوائية وسريعة، ولكن هذه الصيحة استمدت سحرها الخاص من بساطتها وسهولة إعدادها للظهور بها في الإطلالات العملية والمرحة.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى